تركيب دكتات التكييف

سهاام

New member
28 مايو 2019
9
0
0
في حال حدوث أي من تلك الإشكالية ننصحك بفصل الفيش كلياً عن التكييف لحين حل المعضلة في أعقاب دراستها في حال كانت طفيفة أو استدعاء مؤسسات صيانة و تطهير المكيفات لحل الإشكالية .

فك و تركيب المكيفات

تعبئة الفريون بالمكيف
فني تكييف
فني تكييف مركزي
صيانة تكييف مركزي
تصليح تكييف مركزي

الفريون هو صاحب المسئولية عن عملية التبريد بأكملها حيث تعتمد المكيفات و الثلاجات و أداة التبريد بالمركبات بأكملها على ذلك الغاز ، لكنه يتمدد بالحرارة الأمر الذي يقصد أن اعداد الفريون المستهلكة بفصل الصيف لا تتشابه عن اعداد الفريون المستهلكة بفصل الشتاء لهذا تتغير الضغوط التي يلزم إخضاع الفريون عندها من فصل لآخر فيتم استعمال عداد قياس الضغط لضبط الضغط على 60 بفصل الصيف و ضبطه بدرجة أدنى في أيام تنخفض فيها درجة السخونة . تَستطيع تحديد اعداد الفريون المرغوب PSI

تعبئتها بواسطة الاستعانة بمؤسسة فك و تركيب مكيفات لتحديد سعر التعبئة الكلية .

أسلوب تطهير المكيف – الاستعانة بمؤسسة تطهير مكيفات بالعاصمة الكويت – :
المكيف من الأجهزة المعقدة بعض الشىء و التي تفتقر إلى دراسة ليتم تنظيفها و تركيبها ثانية ، من المعتاد أن يتم البدء بتنظيف الفلاتر جيداً لمنع الانسداد ثم تطهير المبخر المتواجد أدنى تلك الفلاتر من خلال منظف سائل مثل الصابون و غسله بالماء مع اهتمام فصل الكهرباء على الإطلاقً و تحجيم انتشار الماء و حظر وصولها للأسلاك و التيار الكهربائي ، لا تتشابه المكيفات من فئة الاسبليت بعض الشىء في تنظيفها حيث تتطلب مقادير أدنى من الماء مثلما يمكن تنظيفها من الخارج دون الدخول في تفاصيل تركيبها .

تطهير المكيفات الاسبلت بالعاصمة الكويت

لضمان تطهير المكيف بأفضل الوسائل و التقنيات و وجود المهندسين و المتخصصون في عملية فك و تركيب المكيفات ننصحك بالاستعانة بمؤسسة الأجود لتفادي المشاكل الناتجة عن سوء التنظيف أو سوء الاستعمال و التي تتكرر عادة مع مبالغة استعمال المكيفات بفصل الصيف . مؤسسة تطهير مكيفات بالعاصمة الكويت تقدم لك خدماتها بأفضل الأثمان و تقدم لك جودة فريدة و خبرة رائدة .
تفضل بزيارة موقعنا
https://www.satellitekuwaiti.net/%D9%81%D9%86%D9%8A-%D8%AA%D9%83%D9%8A%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D9%8A/
خدمات اخرى
نقل عفش