تصليح ثلاجات

nanafananas

New member
9 أكتوبر 2018
188
0
0
بقدر ما نود أن لهم، الثلاجات لا تستمر إلى الأبد. هناك لا محالة يأتي نقطة في كل منزل عندما الخاص المدربين فني HVAC يخبرك أن الثلاجة الخاصة بك لا يستحق أن يتم إصلاحويجب أن يتم التخلص منها. وبما أن فني التكييف هو الذي كان من خلال برنامج من الدورات التدريبية والتدريب واسعة النطاق في مجال تقنيات التبريد من مدرسة التكييف لدعم توصيته أو لها، كنت تثق في رأي المهنية المهنية. إذاً، ماذا تفعل عندما تموت ثلاجتك أخيراً؟
صيانة ثلاجات
من أجل اتخاذ أفضل قرار لظرفك، تحتاج إلى القليل من التدريب في تقنيات التبريد كذلك. عندما يكون لديك لاستبدال الثلاجة الخاصة بك، لديك ثلاثة خيارات: شراء جديدة، وشراء المستخدمة، أو الإيجار. ماذا تفعل؟ كيف يمكنك أن تعرف ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لك؟ وللخيارات الثلاثة جميعها جوانبها الإيجابية والسلبية التي ينبغي النظر فيها.
تصليح ثلاجات حولي
استئجار ثلاجة
هذا يبدو وكأنه خيار جيد لكثير من الناس. لا يتم تأمين لك في النفقات الكبيرة من ثلاجة جديدة. زائد آخر هو أنه إذا كان هناك شيء يحدث خطأ من أي وقت مضى، إذا كان أي صيانة يحتاج إلى القيام به، يمكنك إجراء مكالمة هاتفية ليكون إصلاحه دون أي تكلفة لك. أحد الاتفاقات الأساسية لمعظم معدات الإيجار هو أن المستأجر ليس من الضروري أن يدفع تكاليف الإصلاحات أو الصيانة. إذا كنت لا تريد أن ترى إصلاح أو صيانة فاتورة، وهذا هو خيار كبير بالنسبة لك. مثل تأجير سيارة، كنت في نهاية المطاف مع دفعة شهرية كنت أعرف أنك سوف يكون ويمكن أن تأخذ في الاعتبار ميزانيتك الشهرية. سلبي لاستئجار، على الرغم من ذلك، هو أنك لن يكون لها ثمارها.
تصليح ثلاجات مبارك الكبير
شراء ثلاجة مستعملة
تصليح ثلاجات الفروانية
الثلاجات المستعملة قد تبدو وكأنها خيار جيد لأن لديهم أقل تكلفة مقدما من الخيارات الثلاثة. شخص ما قد تقدم لك قدرا كبيرا على الثلاجة المستخدمة وربما حتى تقدم للتخلص من القديم الخاص بك بالنسبة لك. هذا عرض مغري، ولكن قد لا يكون قرارك الأكثر حكمة. يمكن أن يكون من الصعب جدا معرفة ما إذا كانت الثلاجة المستخدمة هو الذهاب الى دفع أو تعطيك الصداع غير متوقع. من المحتمل، هل يمكن أن ينتهي الإنفاق على الإصلاحات على مدى السنوات المقبلة مما فعلت على التكلفة الأولية للثلاجة. من الصعب معرفة ما إذا كان هذا سيكون هو الحال بالنسبة لك في وقت مسبق أم لا. يتم تضمين دائرة التبريد داخل الوحدة، ولا يمكن حقا ً تقييمها دون أن تُفصل الثلاجة بأكملها. إذا كان الضاغط داخل تلك الدائرة سيئة، يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت الثلاجة لديها بضعة أشهر من الحياة داخله أو بضع سنوات. هذا هو خطر متأصل لشراء الثلاجة المستخدمة.
تصليح ثلاجات الجهراء
إذا كنت لا تقرر شراء ثلاجة مستعملة، وتجنب شراء واحدة التي لديها مشكلة موجودة من قبل. لا أعتقد أن إجراء إصلاح بسيط هو أفضل من الحصول على نموذج ليس لديه مشكلة، ولكن يكلف أكثر من ذلك بقليل. إذا كانت هناك مشكلة الآن، يمكنك الاعتماد على المزيد من المشاكل في وقت لاحق. ويمكن أن تكون المشاكل في المستقبل أكثر خطورة في نهاية المطاف؛ وبعبارة أخرى، أكثر تكلفة بالنسبة لك على المدى الطويل. عند شراء ثلاجة مستعملة، تأكد من إغلاق الباب بإحكام، والحشايا آمنة، وليس هناك أي ضرر للجدران والأبواب. أي نوع من الانقسام في الجدران يمكن أن تتطور إلى شقوق للهواء البارد لتسرب، مما أدى إلى استخدام غير فعال للطاقة. استخدام الطاقة غير فعالة يعني نفقات إضافية بالنسبة لك في شكل فواتير الكهرباء أعلى.