طعام جذاب

7 يوليو 2019
33
0
6
في نيهونغو ، وهي اللغة الرسمية والسائدة في اليابان - كلمة السوشي تعني "إنها تعكر".

مثل أي ذواقة أخرى سوشي فرحة انتقلت أيضا إلى شكل جديد. على عكس الأسماك الطازجة التي نراها الآن قيد الاستخدام ، شركات نقل اثاث بالرحاب كانت تستخدم في الواقع على أن تكون الأسماك المجففة محصورة بين قطعتين من الأرز المخلل.

كان هذا لجعله آخر. لتجنب الالتصاق بالأصابع ، تمت إضافة نوري ، وهو أعشاب بحرية باللغة اليابانية ، لاحقًا.

في أبسط الكلمات ، السوشي هو الأسماك النيئة ، و / أو الخضار ، المخللات على طبقة من الأرز المخلل الملفوف مثل لفافة سويسرية ثم يتم تقطيعها بعناية وبدقة إلى شرائح.

من الناحية الفنية ، تشير كلمة السوشي في الواقع إلى الأرز ، ولكن على مستوى العامية ، فقد أصبح المصطلح يعني لمة رخوة من المحار أو الأسماك النيئة مرتبة ببراعة إما - كما هو الحال في الساشيمي - أو على فراش من الأرز المخلل.

مع وضع الأرز على الطبقة الخارجية وألوان الخضروات والأسماك محاطة بداخلها ، شركات نقل اثاث بالمقطم فإن قطعًا يعطي شيئًا يتمتع بمظهر جمالي رائع ، أكثر من شكل غذائي.

على الرغم من أن جميع أنواع السوشي مخطئة في الأسماك النيئة بسبب الصور النمطية ، فإن السوشي يغطي بالفعل مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك العروض النباتية.

كيف تأكل السوشي؟

لا يمكن تناول السوشي الخطير إلا في حانة السوشي لأن هذا هو المكان الذي يرى فيه المرء الألوان ويستنشق العبير ويشارك الضحك ويتذوق الطعام منغمسًا بالكامل في البيئة.

في سنغافورة ، ذهبنا إلى البار المخصص للسوشي. عندما وقعنا ، استقبلنا بعضنا البعض وبدأنا محادثة معهم. وجدنا السوشي حول المجتمع.

التحدث باحترام ، وتحية بعضنا البعض ، وآداب الطعام الجيدة يلعب دورًا كبيرًا في هذا المجتمع ككل.

سوف تجلب لك النادلة Oshibori - منشفة ساخنة - بمجرد الجلوس. شركات نقل اثاث بجسر السويس هذا هو مسح يديك قبل لمس أي طعام. حسنًا ، كان هذا يشبه تمامًا ما لدينا في بعض المطاعم الفاخرة في الهند.

لقد وجدنا أيضًا مجموعة من عيدان تناول طعام السوشي.

لدى الكثير من الطهاة آراء متنوعة حول كيفية تناول السوشي ، ويفضل البعض تناوله يدويًا والبعض الآخر مع عيدان تناول الطعام ، ولكن الحقيقة هي أنه يمكنك القيام بالأمرين معا.

إذا تم تقديم السوشي على طبق مشترك لمجموعة ، فمن المتوقع أن يأكل المرء مع زوج من عيدان تناول الطعام. ومع ذلك ، يتمتع الشخص بحرية تناوله بأيديهم إذا تم تقديمه على أطباق صغيرة فردية.

سوف تحتوي اللوحة على تل صغير من وسابي - شركات نقل اثاث بالشروق العجين الأخضر اللامع. هذا هو ارتفاع السوشي الخاص بك.

يُمكنك إما تحضير صلصة الصويا مع الوسابي أو غمس السوشي في الوسابي. هذا الأخير أقوى من الخردل الحار ، لذا احذر من الكمية التي تستخدمها.

بأسلوب ياباني نموذجي ، لا يتم إضافة wasabi إلى صلصة الصويا بدلاً من ذلك ، يتم لف فتات السوشي مباشرة مع الوسابي.

تناول السوشي هو تجربة في حد ذاته! أولئك الذين يحبونها سيأكلونها مثل طقوس تنطوي على كل حواسهم وأولئك الذين لم يكونوا سعداء للإعجاب بالتعقيد الذي صنعه وخدمته.

Bindu هو عشاق الطعام. نُشرت وصفاتها المستندة إلى موضوعها في مجلة Femina ، شركات نقل اثاث بمدينتي إحدى مجلة Times of India. كما فازت بأكثر من 26 مسابقة للطهي نظمتها على التلفاز رئيس الطهاة الهندي سانجيف كابور. تم تتويجها ،