نقل الاثاث في مصر

7 يوليو 2019
33
0
6
لقد نشأت في مدينة فورت تشامبلي الصغيرة ، كيبيك ، جنوب مونتريال مباشرة. منذ صغره ، كان جدي ، الذي بنى أول سيارة تعمل بالبنزين في كندا ، شركة نقل اثاث باسيوط وسوهاج وهي Fossmobile ، يشاركني في مصلحته الخاصة بالسيارات ، وهو ما ربما يكون قد ساهم في إعجابي بالسيارات.

أتذكر باعتزاز الجيران الذين سمحوا لي باختبار قيادة سياراتهم من نوع MGBs و Triumphs و Minis ، لكنها كانت وراء عجلة القيادة في سيارة BMW 2002tii لعام 1972 التي أكدت تفكيري. شعرت أكثر سلاسة وأسرع من السيارات الأخرى التي كنت أقودها. كان لديه حصانا أكبر وشعر وكأنه قادر على عناق الطريق دون عناء. وعدت نفسي في ذلك الوقت ، أنني سأمتلك واحدة من هذه المركبات الرائعة في يوم من الأيام.

أثناء البحث عن هذه السيارات في أوائل عام 2009 ، عثرت على جوهرة في كالجاري في ألبرتا واكتشفت أنها في حالة جيدة بشكل مدهش. جميع الأصلي ، مع عدم وجود تعديلات سابقة أو محاولات الترميم. قمت بسحبه بسرعة ، استنادًا إلى الصور فقط وثقتي البديهية في الشخص الذي يبيعها. كان هذا الزميل هو المالك الثاني فقط وكان له مسافة 45000 ميل فقط. نشأت السيارة من الولايات المتحدة الأمريكية وتم تتبع المالك الأصلي لكولورادو.

2002tii عادة ما يستحق أكثر ، وبالتالي ، أكثر مطمعا. العثور على واحد في حالة جيدة ، دون تعديلات المالك أمر صعب على نحو متزايد. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى التفرد الميكانيكي (الحقن الدولي المتجول) وتكلفة بعض تلك الأجزاء الفريدة. كان لدى 2002tii الأصلي نظام حقن الوقود الميكانيكي Kugelfischer ، شركة نقل الاثاث بالزقازيق وهو الأول لسيارات BMW. كان هذا المحرك 2.0 لتر قادرًا على إنتاج 125-140 حصانًا وعزم دوران 127-145 رطلًا.

كان لديّ حاملة سيارات قديمة تستلمها وتنقلها إلى بيرلينجتون ، أونتاريو. تم طلاء السيارة جزئياً مرة واحدة ، لكنها كانت مهمة فظيعة وكان هناك دليل على وجود حشو زائد للجسم ، وطلاء متصدع وبعض الصدأ البسيط المرئي. كان ذلك على الأقل ، ما كنت قادرا على رؤيته. مفاجآت أخرى كانت تنتظرني.

عندما وصلت السيارة من Calgary ، تم تسليمها إلى وكيل BMW المحلي. ذهبت أكثر بمساعدة الميكانيكا. أردنا فقط معرفة ما إذا كان سيتم تشغيله. اكتشفنا أن الأمر يتطلب القليل جدًا لتلبية متطلبات السلامة وإصدار الشهادات. ضغط المحرك كان تقريبا المصنع وحتى جدا. تم تنظيف خزان الوقود وتم تنظيف جميع السوائل. غيرنا النفط ، فلتر الزيت وشمعات الإشعال. أخيرًا ، أكملوا فحص الفرامل بشدة. بمجرد أن بدا كل شيء جيدًا ، دخلت في الطريق وقاد السيارة لعدة أسابيع ، وتعلمت قدر استطاعتي.

بالنسبة للجزء الأكبر كان على ما يرام ، ولكن بعض الأجزاء كانت متعبة ، تتأثر بالعمر وتتطلب التحديث. كان بطيئًا ، وكان لديه اهتزازات معينة ولم يتعامل مع المطبات جيدًا. كانت خطتي هي استخدام جميع أجزاء المعدات الأصلية المصنعة (OEM).

لقد بدأت الترميم بكل الأشياء الميكانيكية. يحتاج نظام توصيل الوقود بالكامل إلى التنظيف وتم استبدال مرشحات الوقود الثلاثة (مضخة الوقود وحقن الوقود والمرشح المباشر). تم الاستيلاء جزئيا على مضخة المياه ، شركات نقل اثاث بالاسكندرية بحيث كان التالي. كنت قلقًا بشأن نظام حقن الوقود الميكانيكي ، لكن بدا لي أنه جيد.

وكانت جميع العناصر المطاطية مشروعي التالي للتفتيش والاستبدال. الأختام ، والأحزمة ، يتصاعد المحرك وبطانات الإطار تتطلب الانتقال. نظرًا لعمر السيارة ، قررت استبدال كل الإطارات المطاطية والبطانات المتصاعدة. تم بعد ذلك تركيب خراطيم وأحزمة جديدة. كانت ممتص الصدمات الخلفي والأمامي في حالة فظيعة. وكان الاثنان في الخلف صدئين مباشرة. تم تثبيت جميع امتصاص الصدمات الجديدة ، مع استكمال برج جديد. ليس من المستغرب ، كان نظام العادم بأكمله صدئ. في حين أن مشعب العادم كان جيدًا ، فقد تم استبدال جميع الأنابيب وكاتم الصوت.

كان جلبة / محامل rotoflex guibo المطاطية بين ناقل الحركة والجزء الأمامي من عمود الإدارة هي الأسوأ في جميع الأجزاء التي تتطلب استبدالًا. هذا هو كل المطاط جبل ، مع الأكمام المعدنية لمدة ثمانية البراغي المتصاعدة للمرور. والغرض منه هو تخفيف الاهتزاز والحركة بين ناقل الحركة وعمود الإدارة. كما تفرقت ، انهارت تماما في يدي. تم ضبط المفصل العالمي الخلفي على عمود الإدارة في اتجاه واحد ، مما يعني استبدال عمود القيادة بالكامل ، لأنه يأتي كوحدة مختومة كاملة.

كانت أسطوانة الرقيق القابض تتسرب ، بحيث تتجه أيضًا إلى حاوية إعادة التدوير. عناصر أصغر مثل أسطوانات الفرامل وحشيات المحرك حيث تم استبدالها جميعًا. تم استبدال بعض العناصر لأنها في أمس الحاجة إليها والبعض الآخر كتدبير جيد ، مثل وسادات الفرامل ، لأنه كان من السهل القيام بذلك أثناء تفكيكها بدلاً من تفكيكها مرة أخرى لاحقًا.

تتطلب وصلة نقل السرعات بعض الاهتمام. عندما وصلت السيارة ، كان من أول الأشياء التي لاحظتها أن ناقل الحركة كان مفكوكاً للغاية ومتذبذب في كل ترس. إن التحول في 2002tii طويل ، شركات نقل اثاث بالفيوم ولكن هذا واحد جعل تغيير العتاد المستمر واجبا غير سارة. اكتشفت أن جميع البطانات والأكمام والروابط كانت في معظمها متآكلة أو اختفت تمامًا. بمجرد استبدالها ، تحولت بسلاسة عبر جميع التروس الأربعة وبإحكام كما كان من أرضية المصنع.

كان داخل السيارة في حالة رائعة. حتى ساعة لوحة معلومات tellti-tale 2002tii كانت حاضرة وفي العمل. بعض أعمال التنظيف ولحام واحد لقوس مقعد كان كل ما يتطلبه الأمر.

قمت بتجريد السيارة بالكامل من الكروم: الأنوار ، والمشاوي ، والمصدات ، وما إلى ذلك. كانت جميعها في حالة ممتازة وسيتم تخزينها الآن بأمان خلال فصل الشتاء ، حيث كان هذا هو أفضل وقت لاستكمال عملية ترميم الجسم.

كانت هناك مناطق الصدأ الواضحة ، مثل ألواح الروك الخارجية جنبًا إلى جنب مع المصدتين الخلفيتين والحاجز الأمامي الأيمن ، لكن عتبات الروك الداخلية تبدو أيضًا مشبوهة. عندما تمت إزالة المصدات الأمامية القديمة ، بدأت الحقيقة. اكتشفت ما يخشاه كل شخص في مشروع مثل هذه المخاوف: صدأ أكثر مما كان متوقعًا. الدعامة اليمنى بأكملها بين الحاجز ومفصلات الأبواب لم تكن سوى الصدأ. كان لا بد من إعادة بنائها بالكامل عن طريق الطحن واللحام في قطعة جديدة.

تم تجريد السيارة بالكامل من الطلاء القديم. تمتلئ المصدات الخارجية الخلفية بالقصدير وتم تثبيت المصدات الأمامية الجديدة. بعض هيكل السيارة بسيط للغاية لتصحيح دنت أو اثنين وكان جاهزًا لطلاء طبقة كشط ومقشور - الكثير من الرملي!

تمت إزالة الأبواب وغطاء صندوق السيارة وغطاء المحرك بشكل منفصل. كان الباقي مرهقًا وملفوفًا ومجهزًا لمقصورة الطلاء. ثم كان في كشك الطلاء لستة طبقات من الطلاء الأصلي وثلاثة طبقات من معطف واضح. بعد ذلك ، بدت السيارة وكأنها تعود إلى غرفة العرض (ناقص الأبواب والكروم والأضواء والمصدات وما إلى ذلك).

بعد ذلك ، بعناية فائقة ، كان بذل جهد حثيث لإعادة تثبيت كل الكروم: الأنوار ، والمشاوي ، والمصدات التي يجب إعادة تركيبها. مع كل شيء ميكانيكي ثابت تقريبًا ، تحركت كما تذكرت ، في السبعينيات. شركات نقل اثاث ببنها كنت أخيرًا على استعداد لإظهار سيارة BMW 2002tii الكلاسيكية لعام 1972 لأي شخص يرغب في البحث عنها. أصبحت السيارة كل ما حلمت به. لذلك كان شغفي راضيا. حصلت على سيارة BMW 202tii بالطريقة التي أردتها.