وصفات لزيادة الوزن

30 مارس 2017
574
0
0
في حين أن السمنة أصبحت خطرًا كبيرًا على الصحة العامة، فإن نقص الوزن يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل صحية. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من سوء الفهم حول الطرق الصحيحة لزيادة الوزن بأمان.

يمكن أن يكون لبعض طرق اكتساب الوزن آثارًا شديدة على المدى القصير والطويل على الصحة. هذا يشكل تحديًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى زيادة الوزن ولأولئك الذين يتمتعون بوزن صحي ولكنهم يرغبون في بناء العضلات.

قد يكون زيادة الوزن ضروريًا لشخص يعاني من نقص الوزن. قد يكون أيضًا هدفًا قابلاً للقياس بالنسبة لشخص يهدف إلى بناء العضلات.

بشكل عام ، سيؤدي استهلاك سعرات حرارية أكثر من حروق الجسم إلى زيادة الوزن. يختلف السعرات الحرارية اللازمة لتحقيق ذلك من شخص لآخر.

وصفات لزيادة الوزن تكون عن طريق إستهلاك 300-500 سعرة حرارية أكثر من حروق الجسم على أساس يومي عادة ما يكون كافيا لزيادة الوزن بشكل ثابت.

لزيادة الوزن بسرعة أكبر ، قد يحتاج الشخص إلى استهلاك ما يصل إلى 1000 سعر حراري يوميًا.

كثير من الناس يقدرون بشكل غير دقيق عدد السعرات الحرارية التي يستهلكونها كل يوم.

قد يكون من المفيد تتبع السعرات الحرارية اليومية خلال فترة 2-3 أسابيع. يمكن أن يساعد ذلك الشخص على فهم كيفية تعديل نظامه الغذائي لاكتساب الوزن بوتيرة كافية.
هناك العديد من التطبيقات المتاحة على الإنترنت التي يمكن أن تساعد في تتبع السعرات الحرارية.

يجب على الأشخاص الذين يحاولون زيادة الوزن الانتباه أيضًا إلى أنواع الطعام الذي يستهلكونه.

على سبيل المثال ، يعد تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر طريقة سهلة لزيادة السعرات الحرارية ، ولكنه يمكن أن يزيد أيضًا من خطر إصابة الشخص بالنوع الثاني من داء السكري.