لماذا تصبح مسوق عقاري

30 مارس 2017
574
0
0
الوكيل العقاري ، كما هو محدد في قاموس كامبردج ، هو الشخص الذي يهدف إلى ترتيب بيع أو تأجير (معرفة المزيد عن الاستئجار هنا) للمنازل أو الأراضي أو المكاتب أو المباني لأصحابها. على الرغم من أن هذا تعريف دقيق تقنيًا لوكيل العقارات ، إلا أنه لا يقدم وصفًا دقيقًا لما يفعله وكيل العقارات كل يوم. كل يوم فريد ومختلف بالنسبة لوكيل عقاري. في حين أن هذا يمكن أن يكون جانبًا جذابًا لمهنة العقارات ، إلا أنه يمكن أن يقدم أيضًا تحديات أو فرصًا فريدة من نوعها ، اعتمادًا على مجموعة مهارات الوكيل. لذا ، ما الذي يفعله الوكيل العقاري في يوم عادي؟

إدارة عملك العقاري
هناك عدد من المهام الإدارية التي تقع في صميم الأعمال العقارية التي تدار بشكل جيد. وكيل عقاري جيد:

مواكبة نشاط السوق المحلية والإقليمية وأخبار الصناعة
يبحث في القوائم النشطة والمعلقة والمباعة ويراجع صحيفة MLS الساخنة أو تقرير النشاط
يكمل ويرسل ويحفظ الأوراق ، مثل المستندات العقارية والاتفاقيات والسجلات مع وكالات الدولة المناسبة
يخطط وينسق المواعيد والمنازل المفتوحة والعروض والاجتماعات مع العملاء ووكلاء العقارات الآخرين
تطوير خطط تسويقية للقوائم وإنشاء منشورات ورسائل إخبارية وضمانات ترويجية أخرى
يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية الواردة
تحديث مواقع الويب وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية والمدونات
العديد من وكلاء العقارات الناجحين لديهم مساعد أو مدير مكتب للمساعدة في الأنشطة اليومية ، مما يسمح للبائع أو الوسيط بالتركيز على المزيد من الأنشطة المدرة للدخل.

أنت لا تبيع المنازل فقط ، بل تبيع نفسك
جذب العملاء أمر حاسم لنجاح وكيل العقارات. فيما يلي بعض النصائح لجذب عملاء جدد:

تسويق نفسك. المنافسة شرسة. تحتاج إلى تطوير مكانتك في سوق العقارات المحلية وأن تكون معروفًا كخبير في نوع العمل الذي تستمتع به. سيساعد ذلك على تمييز نفسك من خلال التسويق الفعال. مواقع الويب والبطاقات البريدية والبث التلفزيوني والإذاعي واللوحات الإعلانية والمنشورات والمدونات كلها قنوات يمكن استخدامها في خطط تسويق وكلاء العقارات الفعالة.
تقود الجيل. توليد خيوط من خلال تطوير الشبكات والعلاقات. يبدأ هذا بالأشخاص الذين تعرفهم ، مثل الأصدقاء والعائلة وشركاء العمل وما إلى ذلك. هناك القليل الذي هو أكثر قيمة لوكيل عقاري ثم قاعدة بيانات مزدهرة من العملاء المحتملين.
الجميع محتملين. في الأساس ، كل شخص تقابله هو عميل محتمل ، لأن الجميع يستأجرون المنزل أو يشترونه أو يبيعونه في وقت ما. غالبًا ما يستهلك يوم الوكيل العقاري عن طريق تنمية العملاء المحتملين ، فضلاً عن مقابلة المشترين والبائعين المحتملين ومتابعتهم.

إقرء أكثر عن ZAHRA الساحل الشمالي