نقل وتخزين العفش بالرياض

لمسه احساس

New member
26 أغسطس 2019
725
0
0
نقل وتخزين العفش بالرياض
يلجأ الكثير منا إلى السفر المفاجئ قد يكون لأماكن بعيدة بدون أي مقدمات فيصبح الكثيرون مضطرون إلى القيام ببعض الأشياء الخارجة عن إرادته، مثل القيام بنقل فرشه من مكان إلى آخر أو حتى تخزينه في مكان آمن، ولأن هذا الأمر ليس بالسهولة والبساطة التي يراها البعض، فظهرت شركات نقل وتخزين العفش بالرياض حيث قامت بتقديم كافة التسهيلات والضمانات الكافية للمواطن والعميل في خدمة نقل وتخزين العفش.
في بداية الأمر كانت هذه العملية تتم على أيدي عمال ليس لديهم أي خبرة سابقة في نقل الفرش مما أدى إلى حدوث التلفيات والكسور في أغراض المنزل وقطع الأثاث مهما كانت غالية الثمن فهي معرضة للكسر والسقوط منهم، ولكن في الوقت الحالي ومع ظهور شركات نقل العفش أصبح تنفيذ مثل هذه العمليات من أسهل ما يمكن فعله حيث أن الشركة تقوم بتنفيذ عملية نقل الفرش وتخزينه من مكان إلى آخر باستخدام أحدث المعدات والآلات اللازمة لنقله وتخزينه في أسرع وقت وبأقل جهد ممكن وكل هذا بدون أي تلفيات أو حدوث أي كسور في الأثاث والأغراض المنزلية.
نقل عفش بالرياض
تعتمد الشركة في نقل عفش بالرياض على إتباع بعض الخطوات والإجراءات اللازمة لإتمام هذه العملية بنجاح دون اللجوء إلى أي توتر أو تسرع في الأداء، ومن أجل أن يبقى الأثاث سليم أي حمايته من أي ظروف خارجية من الممكن أن تؤدي إلى كسره وتلفه وهذا هو ما تسعى الشركة لتجنبه، وفي هذا المقال سنعرض لكم جزء من هذه الخطوات الواجب إتباعها في نقل العفش وهي كالآتي:-
1. القيام بفك الأثاث تدريجيًا وبالطريقة التي تتناسب مع نوعية الأثاث، مثل فك الأثاث الخشبي يحتاج إلى خبرة النجار حتى تكون على علم بمكان كل شيء تم فكه وتستطيع إعادته مرة أخرى عند التركيب، أما فك الأجهزة الكهربائية فتحتاج إلى الدقة والتركيز حيث أن أي خلل وتشويش يؤدي إلى تلف الجهاز كليًا وعدم استطاعتك على إصلاحه مرة أخرى.
2. القيام بتغليف قطع الأثاث والأغراض المنزلية، وهنا تبدأ الشركة في تحديد نوعية المواد التي سوف تغلف بها العفش وقطع الأثاث وذلك بناءا على نوعية كل قطعة أثاث، على سبيل المثال: القطع الخشبية يتم تغليفها بأكياس من البلاستيك حفاظًا عليه من الأتربة والغبار، أما القطع الزجاجية فيجب تغليفها داخل كراتين من الورق المقوي المتين حفاظًا عليها من التعرض للكسر وهكذا.
3. قيام فريق العمل بنقل قطع الأثاث والعفش إلى الشاحنة الخاصة بنقله إلى مكان آخر، مع العلم أنه لن يتم نزول ونقل العفش إلى الشاحنة بالطرق التقليدية وهي أيدي العمال، ولكن تتم من خلال قيام فريق عمل الشركة المختصة بتحريكه وحمله إلى الرافعة (الونش) الخاصة بإنزال ورفع الأثاث والعفش تجنبًا لحدوث أي ضرر ومخاطر بالأثاث وأغراض المنزل كاملة.
4. قيام الشركة بتخزين العفش في المخازن الخاصة بها حيث يقوم فريق العمل بإنزال قطع الأثاث والعفش من الشاحنة (الونش) حريصين على ألا تتعرض أي قطعة حتى لو صغيرة للخدش أو الكسر، بالإضافة إلى أنهم يقومون بإنزال أغراض كل غرفة على حدا حتى الكراتين تكون على أعلى مستوى من الترتيب والتنظيم حتى يسهل على العميل إعادة تركيب أغراضه وترتيبها مرة أخرى.
أفضل شركة نقل عفش بالرياض
تعتبر شركة نور الماسة من أفضل وأقوى شركات نقل العفش في السعودية، لما تمتلكه من مقومات وعوامل جعلتها في مقدمة هذه الشركات حيث أنها تقدم العديد من الخدمات المتميزة في هذا المجال، ليس هذا فقط ولكنها أيضًا تمتلك أكبر طاقم عمل مزود بخبراء وفنيين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، يتميزون بسرعة في الأداء وعلى أكمل وجه، بالإضافة إلى امتلاكها فريق خدمة عملاء متميز ولديه الخبرة الكافية في التعامل مع العميل وسرعة الإجابة على جميع الاستفسارات في أي وقت، سوف نشرح لكم بعض هذه المقومات التي جعلت نور الماسة أفضل شركة نقل عفش:-
1. استخدام الشركة أحدث الأساليب والطرق الخاصة بنقل العفش وتخزينه في مكان آخر.
2. تمتلك الشركة أقوى فريق عمل من حيث الخبراء والفنيين والعمال والمدربين وكلهم على مستوى عالي من المهارة والخبرة في هذا المجال.
3. توفير كل الشروط اللازم توافرها في أماكن التخزين كي يتم تخزين العفش وقطع الأثاث مهما كانت نوعيته بطريقة سليمة وصحيحة والحفاظ عليه من أي تلفيات أو كسور.
4. تقدم الشركة أقوى العروض والخصومات على كل خدماتها بالإضافة إلى أنها تتعامل بأقل الأسعار والتكاليف في العادة لذلك أصبحت أسعارها غير قابلة للمنافسة وهذا يعتبر هو هدف الشركة الرئيسي أن تكسب ثقة العميل وتسعى لإرضائه في كل الأحوال.
5. تتحمل الشركة كافة التكاليف والتعويضات التي تخص تلف أو كسر أي من الأغراض المنزلية والأثاث أثناء نقله وتخزينه على اعتبار أن الخطأ من الشركة وليس العميل، ولكن من الصعب حدوث هذا الأمر نتيجة لامتلاك الشركة عمالة متدربة على نقل الفرش والأثاث ذو خبرة ومهارة على نطاق واسع.
6. سعة صدر الشركة في استقبال أي تعليقات إيجابية أو سلبية تخص إمكانيات الشركة ومستوى أدائها ومن هنا تعمل الشركة على تحسين قدراتها ومستوى خدمتها لإرضاء عملائها واستمرارية العمل معها.
7. لدى الشركة فريق خاص بخدمة العملاء يختص بالرد السريع على كافة الاستفسارات وتلبية مطالب العملاء في أسرع وقت ممكن وأعلى مستوى من الجودة.
8. ضمان تحقيق المستوى المطلوب من سلامة نقل الفرش وتخزينه بالطرق الصحيحة والسليمة، وتجنب التلفيات والخدوش والكسور في قطع الأثاث والأغراض المنزلية.
شركة نقل عفش بالرياض
نحن في شركة نور الماسة لنقل العفش بالرياض نسعى لراحتك وإرضائك بكل الطرق الممكنة حتى نكسب ثقتك في شركتنا ونضمن استمرارية العمل معنا، فكان من حق العميل على الشركة أن تُلبى جميع طلباته ورغباته حتى يصل إلى مستوى عالي من الرضا عن أداء الشركة، فقامت الشركة بتقديم العديد من الخدمات التي تخص مجال نقل العفش والأثاث وتخزينه بداية من فكه وتغليفه ونقله إلى الشاحنة وإنزاله من الشاحنة وإعادة تركيبه وترتيبه مرة أخرى.
ولا يقتصر دور الشركة في تقديم خدمات نقل العفش وتخزينه فقط بل أنها أيضًا تقدم النصائح والإرشادات الهامة في تنفيذ عملية نقل العفش، ومن هذه النصائح ما يلي:-
1. يجب أن يقوم صاحب المنزل بتحديد الأشياء والأغراض ذات الأولوية والضرورية حتى يبدأ بنقلها إلى المكان الآخر.
2. يجب أن يقوم صاحب المنزل بوضع خطة لنقل عفش المنزل كاملًا، وكذلك خطط خاصة بنقل كل غرفة على حدا.
3. يجب على صاحب المنزل أن يقوم بتوفير كل ما سيحتاج إليه أثناء عملية نقل العفش حتى لا يهدر وقته في البحث عن أي شيء مفقود.
4. إذا كان لديك الرغبة في الاستعانة بشركة نور الماسة في نقل عفشك إلى مكان آخر فلابد من سرعة اتصالك ومبادرة حجزك قبل موعد العملية بوقت كافي للاستعداد التام لتنفيذ هذه العملية.
5. عليك التأكد من مطابقة مساحة المكان الآخر مع حجم عفشك حتى تكون عملية نقل العفش سليمة بدون أي أخطاء.
6. عليك أن تكون على اقتناع تام بأن لا تترك شيئًا خلفك وأن تقوم بنقل جميع أغراضك مرة واحدة تجنبًا لبذل مجهود أكبر وتضييع وقت أطول.

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض مجربه