موشن جرافيك

ديجيتال

New member
31 يوليو 2019
895
0
0
من منا لم يسمع بعد عن مصطلح الموشن جرافيك Motion Graphic؟ في الأوقات الأخيرة انتشر مصطلح الموشن جرافيك كثيرًا موشن جرافيك على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الاعلامية، وإن كنت من أصحاب العمل الحر فبالتأكيد كنت قد سمعت من قبل عن وظائف خاصة بأولئك الذي يعملون في مجال الموشن جرافيك وربما قد أثارك حب التعلم والفضول على التعرف على الموشن جرافيك.

شركة موشن جرافيك

ومن الجدير بالذكر أن أغلب مصممين الإنفوجرافيك يتوجهون إلى تعلم الموشن جرافيك وتطوير مهاراتهم للحصول على فرص أكبر في الوظائف نظرًا لتوجه معظم الشركات للاعتماد على الموشن جرافيك كوسيلة للدعاية والاعلان.

فما هو الموشن جرافيك؟
خالد سراج
إن ترجمة مصطلح ال Motion Graphic تعني الرسوم التصويرية التفاعلية، فهو ببساطة عرض مبسط للصور والرسوم لإيصال المعلومة بصورة أسهل. فالموشن جرافيك يجمع ما بين التصميم والمونتاج حيث تقوم من خلال أحد برامج الموشن جرافيك بتجميع مجموعة من الصور وإضافة بعض التعديلات مثل إضافة المؤثرات الصوتية كورس فويس اوفر والبصرية لإيصال الهدف والفكرة من الفيديو.



ومن خلال كلمة Motion يمكنك استنباط أن الأمر كله فويس اوفر يعتمد على فكرة التحريك سواء تحريك للكلمات أو الصور كورس سوشيال ميديا أو الأصوات وغيرها. فإن كنت تنوي أن تتعلم الموشن جرافيك عليك أن تدرك بأن الأمر كله باختصار يعتمد على فكرة تحويل للمعلومات شركة موشن جرافيك بالسعودية والبيانات المملة إلى صور متحركة جذابة.