ادعية قصيرة

هنا خالد

New member
5 أبريل 2020
19
0
0
حبيت أن اشارككم دعاء قصير للعشر الاواخر من رمضان واتمنى ان يستجيب الله لكل دعائكم اللهم امين
دعاء اليوم 20 من رمضان اللـهم افتح لي فيه ابواب الجنان، واغلق عني فيه ابواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة فى قلوب المؤمنين. دعاء اليوم 21 من رمضان اللـهم اجعل لي فيه الى مرضاتك دليلا، ولا تجعل للشيطان فيه علي سبيلا، واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا، يا قاضي حوائج الطالبين.
دعاء اليوم 22 من رمضان اللهم افتح لي فيه ابواب فضلك، وانزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.
دعاء اليوم 23 من رمضان اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين.
دعاء اليوم 24 من رمضان اللـهم اني اسألك فيه ما يرضيك، واعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن اطيعك ولا اعصيك، يا جواد السائلين.
دعاء اليوم 25 من رمضان اللهم اجعلني فيه محبا لأوليائك، ومعاديا لأعدائك، مستنا بسنة خاتم انبيائك، يا عاصم قلوب النبيين.
دعاء اليوم 26 من رمضان اللـهم اجعل سعيي فيه مشكورا، وذنبي فيه مغفورا وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستورا، يا اسمع السامعين.
دعاء اليوم 27 من رمضان اللـهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر، وصير اموري فيه من العسر الى اليسر، واقبل معاذيري، وحط عني الذنب والوزر، يا رؤوفا بعباده الصالحين.
دعاء اليوم 28 من رمضان اللهم وفر حظي فيه من النوافل، واكرمني فيه باحضار المسائل، وقرب فيه وسيلتي اليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله الحاح الملحين.
دعاء اليوم 29 من رمضان اللهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.
دعاء اليوم 30 من رمضان اللـهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول على ما ترضاه ويرضاه الرسول، محكمة فروعه بالأصول، بحق سيدنا محمد وآله الطاهرين، والحمد لله رب العالمين.