سطح المنزل

7 يوليو 2019
33
0
6
الأسقف المعدنية المموجة هي مواد فعالة من حيث التكلفة بمظهر جيد يمكن أن يكمل الهيكل المفضل لديك. وهي مصنوعة من سبائك الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس أو الفولاذ أو الزنك. نظرًا لاختلافها في العقارات ، يختلف السعر أيضًا ، إلى جانب مظهره ومتانته.
ارخص ونش رفع اثاث
سنناقش هنا الأنواع المختلفة من الأسقف المعدنية المموجة وخصائصها حتى تتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على كل نوع من أنواع الأسقف المموجة.

1. الصلب - واحدة من أكثر مواد التسقيف المعدنية شيوعًا المعروفة بقوتها ومتانتها. السقف الصلب لا يصدأ أو يتآكل بسبب غلافه طويل الأمد.

2. الفولاذ المقاوم للصدأ - تمامًا مثل الفولاذ ، لا يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ أو يصدأ أيضًا. هذا الفولاذ ذو لون رمادي غير لامع طبيعي بسبب طلاء Terne. العيب الوحيد هنا هو التكلفة الباهظة. يوصى باستخدام هذا النوع من الأسقف فقط في البيئات القاسية للغاية.

3. النحاس - واحد من أغلى أيضا ولكن لديه العديد من الميزات التي تجعله يستحق التكلفة. سهل التركيب ، لا يتآكل أو يصدأ وأنيق ، على سبيل المثال لا الحصر.

4. الألمنيوم - هذا النوع من مواد التسقيف هو النوع الأكثر استخدامًا في الأسقف السكنية نظرًا لخصائصه الخفيفة للغاية وأقل تكلفة. عادة ما يتم طلاء فولاذ الألمنيوم لتعزيز مظهره ، ولكن حتى لو كان غير مطلي ، فإنه لن يصدأ أو يتآكل.

مزايا التسقيف المعدنية المموجة
ونش رفع
هذا النوع من غطاء السقف يجعله أكثر مثالية للمنزل بسبب ff. الخصائص:

· يمكن أن تستمر إلى 50-75 سنة ، وفي بعض الحالات ، تستمر مائة عام.

· مقاومة عالية لدغات الحشرات والعفن والتحلل.

· مقاومة للحريق لأن المواد المستخدمة في الأسقف المعدنية غير قابلة للاحتراق.

· حتى أنهم حصلوا على درجة أ ، أعلى تصنيف لمقاومة الحريق.

· يزيد من قيمة الممتلكات الخاصة بك.

· كفاءة الطاقة.
شركات نقل اثاث بالرحاب
· سهل التنصيب.

· تسرب مجاني.

· مقاومة عالية للتلف.

مساوئ التسقيف المعدنية المموجة

· على الرغم من مزاياها العديدة تكمن العيوب العديدة على قدم المساواة:

· التثبيت مكلف ، حيث يتراوح سعره من 150 إلى 600 دولار لكل متر مربع.

· تمامًا مثل أي سقف آخر ، يصدر صوتًا خاصة أثناء هطول الأمطار الغزيرة. أقترح عليك استخدام المواد التي لديها حواجز صوتية هيكلية حتى تتمكن من تقليل الصوت. في بعض الحالات ، يكون أكثر هدوءًا.
شركات نقل اثاث بحدائق القبة
· بعض مواد التسقيف المموجة معرضة للأسنان خاصة عندما تهبط حجارة البرد الكبيرة على سطحها.

· قد يؤدي المشي على السطح إلى تسريع سبب البلى.