اثاث

7 يوليو 2019
33
0
6
تعد الألوان الخاصة بحوض Fuengirola الساخن بنفس أهمية الألوان في حياتنا وقد ثبت من خلال العلم أننا نتفاعل مع الألوان بطرق مختلفة. غالبًا ما تلعب الألوان دورًا في شعورنا أثناء حياتنا اليومية ، وغالبًا ما يكون ذلك بطريقة مموهة.

مجموعة الألوان عند اختيار أو اختيار Hot Tub واسعة للغاية ويجب التفكير مليا عند اختيار اللون.

الحوض الساخن هو نافذتك إلى عالم من الانغماس في النفس حيث تتجمع مياه الرفاهية مع ألوان حيوية غنية بشكل مكثف لتعيين ثراء لا مثيل له حيث يكون التأثير مميزًا بالفعل

دعنا نعرض بعض الألوان لفترة وجيزة أو ربما يجب أن أقول إن التشطيبات متوفرة لأنها يمكن أن تكون مزيجًا من الألوان لذلك أستخدم كلمة اللون بمعناها الأوفر: - Mystic Emerald - أخضر الزمرد العميق مع حيوية كبيرة والعمق. Summer Sapphire - هو أزرق فاتح رائع يشبه إلى حد ما يوم الصيف أو ربما مشهدًا للمحيط مع أزرق فاتح ومنسوج بالأبيض مثل قمة موجة كسر. توصف هذه الألوان الغنية اللامعة اللامعة بالأحجار الكريمة.

Galaxy Green - لونه أخضر عميق جميل مرقط باللون الأبيض ولون فاخر وغني. هذا فقط مطابق من قبل Starry Night Blue أو في بعض الأحيان يُعرف باسم Tahoe Blue. بعد أن قادت جولة بحيرة تاهو يمكنني أن أشهد على اللون. إنها زرقاء داكنة جميلة منقطة بطريقة ذكية مع اللون الأبيض.

لون آخر مذهل هو Caribbean Blue وهو مزيج ذكي من الأشكال الداكنة والأزرق الفاتح يعطي تأثيرًا رائعًا وممتعًا للغاية. لون رائع وممتع للغاية. ثم لدينا سييرا بيضاء جميلة مع بقع الرمال من خلال ذلك يذكرني قليلا من الصحراء. توصف كل من منطقة البحر الكاريبي الأزرق وسييرا بألوان الجرانيت الطبيعية.

يشبه Moonscape لونًا رائعًا آخرًا مثل Sierra أعلاه ، ولكن ربما مع وجود بقع أقوى وأعمق قليلاً تحولت الآن إلى لون ذهب / بني أقوى ربما تبدو أشبه بالسطح المرقط لمنظر طبيعي للقمر. تعد كل من Sierra و Moonscape من خيارات الألوان الممتازة وتبدو رائعة تحت ضوء القمر.
شركات نقل اثاث بمدينتي
شركات نقل اثاث بالشيخ زايد
شركات نقل اثاث بمصر الجديدة
شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

هناك شيء آخر يجب مراعاته وهو "الطائرات على حوض استحمام بالماء الساخن".

من الجميل أن يكون لديك مجموعة واسعة من الطائرات المختلفة في حوض استحمام ساخن بحيث يمكن للمرء تغيير الموقف الذي يناسب في ذلك الوقت. في بعض الأحيان تحتاج إلى مزيد من الضغط في مناطق مختلفة من الجسم وفقط عن طريق وجود طائرات كافية يمكن تحقيق ذلك.

شلال الماء أي ميزة مائية لطيفة للغاية ، وبالطبع أنها ممتعة للغاية لسماع المياه الجارية ولكن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة للتدليك أو المعالجة المائية. في الواقع ، إنها تستهلك قوتك فقط ، لذلك فإن ميزات المياه هي في بعض النواحي مجرد بيع حيل. هذا هو الحال عندما يكون لديهم ميزتان أو ثلاث ميزات للمياه ، فبينما ترتفع فاتورة الكهرباء ، ينخفض ​​تأثير التدليك الخاص بك بالفعل ، حيث يتم تقليل قدرتها بعيدًا عن الطائرات الرئيسية لتشغيل هذه الميزات.