سامسونج غسالة ملابس اوتوماتيك هي الغسالة الاروع

ايات علي

New member
26 فبراير 2019
25
0
0
سامسونج غسالة ملابس سامسونج اوتوماتيك هي الغسالة الاروع لا يزال المنشور ساخنًا. اليوم، التقطت كومة من الغسيل وبعد تقييم سريع لهذه العناصر يمكن غسلها معًا (أنا فاصل تسلسلي) قمت بإسقاطها جميعًا على الفور، بالإضافة إلى بعض الإضافات من غرفة الغسيل، في الجهاز الخاص بي. وبينما كنت أمشي مع الحمل "النهائي" مع حمولة من المجفف، لفت انتباهي شيء "مزبد". فكرت، يا غسلت ملاحظة. لا، لقد كانت ليلة سعيدة تقضي بإذن من طفلي البالغ من العمر ست سنوات. وضعت مع الحب داخل ثوبها داخل كومة من الملابس.

غسالة ملابس سامسونج حان الوقت من اجل الحصول عليها وذلك بفضل موقع الزعيمات اضغط هنا.https://www.alzaemat.com/washing-machines/

هزت الملابس في غرفة الغسيل، ظننت أن النقط تجف ويمكنني إزالتها في وقت لاحق، لقد قمت بحذف معظمها من الآلة بواسطة بطاقة بريدية قوية، واستخدمت الفراغ لإزالة الباقي، ثم فكرت في "التحقق" في الخطوة التالية. سعيدة جدا الخاص بك. الآن، سوف أضع تلك الملابس في المجفف وأكمل تنظيف الغسالة. عملت المياه المالحة كبيرة لحل تلك الخرز سيئة! لقد استخدمت الماء المالح من الغسالة لتنظيف الخرز حول الجزء الخارجي من الماكينة. عملت مثل السحر! شكرا للمشاركة!!!شكرًا لك على هذا المنشور، لقد عثرت عليه بعد عملية سحب للخارج، لكنني قمت بتشغيل الغسيل مرة أخرى أثناء البحث عن معلومات، لذا عليّ الآن الانتظار من خلال عملية غسل أخرى للتخلص وإعادة الغسيل. درس. تعلمت.