مطعم كوفي ريبابليك بالكويت م ألذ مذاق للقهوة الإيطالية المحمصة و الأطعمة الطازجة

مطاعم الكويت

Administrator
24 نوفمبر 2015
1,698
0
0
مطعم كوفي ريبابليك
بالكويت

[h=1]مطعم كوفي ريبابليك[/h]





كوفي ريبابليك , واحدة من أشهر سلاسل المقاهي الرائدة ذات السمعة المشهود لها بالمملكة المتحدة و التي تتميز بتقديم ألذ مذاق للقهوة الإيطالية المحمصة و الأطعمة الطازجة , فنحن نعمل بجد لضمان إستمتاعك بقهوتك في مكان أكثر تألق وبيئة نظيفة حيث يهتم العاملين فيه على توفير الراحة وحسن الخدمة لزائريها.

فروع كوفي ريبابليك حول الكويت
برج يونيفيرسال مدينة الكويت مجمع جاليريا 2000 السالمية مجمع 360 الزهراء الجامعة الأمريكية بالشرق الأوسط العقيلة الإستراحة الشرقية ميناء عبد الله المركز الرئيسي لشركة زين الشويخ وزارة الأشغال وزارة الأشغال بجنوب السرة جامعة الكويت كيفان مجمع صالح شهاب الجليعة مجمع المصالح العقارية منطقة الشاليهات الزور معهد الدراسات المصرفية الدور التاسع المرقاب مجمع الكوت الفحاحيل .

تصنع مأكولات كوفي ريبابليك طبقا لمعايير عالية الجودة وعلى خلاف العديد من منافسيها فهي تصنع أمامك في المكان نفسه يوميا ما يسمى بمفهوم الطعام الطازج حتى وإن كانت شطيرة توست أو سلطة بسيطة يمكنك أن تتأكد أنها مصنعة من مكونات طازجة.كما لدينا مجموعة واسعة من أنواع القهوة والمشروبات الإخرى لكي تجربها. لما لا تجرب إضافة نكهات للكابيتشينو أو لإحد الشيك الرائع بأنواعة المختلفة .
رقم هاتف الطلب والتوصيل من مطعم كوفي ريبابليك


67009947

هذا الاعلان يندرج تحت قسم عروض مطاعم الكويت ويمكنكم البحث عن أي رقم مطعم مفضل لديكم في دليل المطاعم الكويتية الذي يحتوي على ارقام مطاعم الكويت و ارقام خدمة توصيل المطاعم بجميع مناطق الكويت .