مطعم ميس الغانم بالكويت

مطاعم الكويت

Administrator
24 نوفمبر 2015
1,698
0
0
مطعم ميس الغانم

بالكويت



[h=1]مطعم ميس الغانم[/h]





مطعم ميس الغانم
يتميز مطعم ميس الغانم بجو أنيق و دافئ إلى جانب الخدمة الاستثنائية والضيافة الأصيلة، التي تبدأ بالابتسامات المشرقة ترحيباً بالضيف لتستقبله في قاعات فاخرة ذات طابع شرقي مصمم بدقة لضمان الراحة. لتبدأ بعدها تجربة المذاق الفريد للأطعمة اللبنانية التقليدية، الغنية بالنكهات اللذيذة و المحضرة من المكونات الطازجة و الطبيعية، إضافة إلى التنوع في القائمة التي تتضمن مأكولات عربية وعالمية لتناسب كل الأذواق.

يضفي كل ما يقدَّم في مطعم ميس الغانم شعوراً من الرفاهية والكرم، بحيث يتم صنع كل الأصناف بعناية لضمان استمرار التقليد العائلي المتمثل بأعلى معايير الجودة من خلال الاستعانة بأكثر المواهب حرفة في عالم الطبخ، مشكلين بذلك إرث يعود لخمسة عقود مضت.

ميس الغانم الحائز على عدة جوائز تقديرية، يمنح الذواقة تجربة متكاملة، بحيث يتشارك الأهل والأصدقاء جو مثالي ومريح، متمتعين بأشهى الأصناف و أفضل الخدمات بأسعار استثنائية. مؤكدين على ثوابت الضيافة التي تضمن إمضاء وقت لا ينسى سواء في ميس الغانم شرق المطل على أبراج الكويت على الخليج العربي أو في مجمع سبونز على الطريق الساحلي في المهبولة.

يقدم أشهى المشاوي والأطعمة اللبنانية التقليدية، الغنية بالنكهات اللذيذة والمحضرة من المكونات الطازجة والطبيعية، إضافة إلى التنوع في القائمة التي تتضمن مأكولات عربية وعالمية لتناسب كل الأذواق. يقدم مطعم ميس الغانم خدمة التوصيل الى العديد من مناطق الكويت
رقم هاتف الطلب والتوصيل من مطعم ميس الغانم


22251155


هذا الاعلان يندرج تحت قسم عروض مطاعم الكويت ويمكنكم البحث عن أي رقم مطعم مفضل لديكم في دليل المطاعم الكويتية الذي يحتوي على ارقام مطاعم الكويت و ارقام خدمة توصيل المطاعم بجميع مناطق الكويت .