شركة لومار للعزل الحراري

27 يونيو 2015
1,044
0
0
130.png
141.png


60.png

prokr-blog2.png


86.png



يقدم دليل بروكر للخدمات قائمة بشركات كشف التسربات والعزل الحراري بمدن المملكة العربية السعودية حيث يوفر الموقع قائمة بشركات العزل الحراري والتى تستخدم مادة لومار المتخصصة فى العزل

شركة لومار للعزل الحراري
تنتشر شركات للعزل الحراري في المملكة العربية السعودية وهذه الشركات وظيفتها تركيب العوازل الحرارية للمبانى والمنشآت العامة والمنشآت الخاصة والمنشآت الحكومية والمطاعم وعزل مواسير المياه ومواسير أفران الغاز والمداخن الحرارية وأفران الطوب الحجرى وغير ذلك من أنواع العزل المعروفة لدى هذه الشركات. ومن هذه الشركات التي تقوم بالعزل الحراري شركة لوما للعزل الحراري وهذه الشركة تقوم بكل عمليات العزل التى يتم اسنادها الى الشركة من الجهات الحكومية أو التى يتم فيها التعاقد بين الشركة وعملاءها داخل المملكة.
وتقوم الشركة بالتعاقد لمشاريع العزل العملاقة التى تتعاقد مع الشركة على أعمال عزل على مستوى عالي من التنفيذ. وتستخدم شركة لوما عازل حراري ذو فاعلية قوية وتستعين بالمواد التى تقوم باستيرادها من الخارج من المانيا والولايات المتحدة والصين والاتحاد الاوربى واليابان وتايوان وغير ذلك من عمالقة التصنيع العالمي، وهذه المواد المستوردة تقوم الشركة بالاختيار بين أفضلها وأقواها وأكثرها أمانا وأطولها عمرا.
وتقوم الشركة بتركيب كل أنواع العازل الحراري الذي يناسب كل ظروف العزل. وتستعين الشركة في عملها بفريق متخصص من الخبراء والمهنيين الذين يمتلكون الخبرة الطويلة والامكانيات الحديثة التى تؤهلهم للقيام بعملية العزل على أحسن ما يكون من حيث جودة التركيب والدقة فى استخدام العوازل والمهارة في الاداء. وتعتبر هذه العوامل هي العوامل الرئيسية لنجاح أى شركة من الشركات الخدمية وخاصةالشركات التى يتطلب لها دقه في العمل ومهارة في الاداء وهذا ما يميز شركة عن أخرى في مجال العمل.
تتابع شركة لومار للعزل الحراري أحدث التطورات وآخر التحديثات في مجال العزل الحراري وتقوم الشركة في سبيل ذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة والآلات المتطورة التى تقوم بعملية العزل الحراري للمبنى وبأقل الاسعار وبأفضل الخامات والادوات الحديثة والمتطورة وبفريق مهنى متميز وفريق هندسى على مستوى عالى من المهنية والمصداقية والاحترافية في الاداء والتركيب. وتقد شركة لومار للعزل الحراري لعملائها في كل مكان ضمانا لفترات طويلة ضد عيوب التركيب أو فى حالة وجود تسريب للحرارة. تابعونا لتقفوا على كل جديد حول شركة لومار للعزل الحراري.






المصدر
http://prokr.com/blog/thermal-insulation-companies-14