شركة تنظيف كنب عجمان

ديجيتال

New member
31 يوليو 2019
895
0
0
قبعة لتوجيه الاتهام
ذكرت في وقت سابق أنه يجب عليك بيع خدماتك على جودة عملك وليس معدلات منخفضة. إذا كانت معدلاتك منخفضة شركة تنظيف كنب عجمان
شركة تنظيف منازل بالشارقة، فسيرى العملاء أن عملك أقل من المستوى العادي وأنك غير متمرس. كما تريد جذب العملاء الذين يمكنهم تحمل تكاليف شركة تنظيف سجاد بالشارقة
شركة تنظيف فلل بعجمان. لقد ارتكبت خطأ في تسعير أعمالي منخفضة جدًا عندما بدأت العمل بها لأول مرة. التنظيف هو عمل شاق ، وشحن ما يستحق. كما يقول المثل القديم "أنت تحصل على ما تدفعه مقابل".
شركة تنظيف فى عجمان
شركات التنظيف فى الشارقة
بعض الشركات تتقاضى رسومًا بالساعة ، وبعضها يتقاضى مقابل الغرفة ، وبعضها يتقاضى سعرًا ثابتًا لكل منزل ، بينما يتقاضى البعض رسومًا تبلغ القدم المربع. أنا دائما إعطاء رسوم معدل ثابت في المنزل. أعتقد أنه من الأفضل الشحن من المنزل ، وليس بالساعة. إذا علم العميل أنه يتعين عليه دفع رسم محدد ، فلن يهتم إذا استغرقت ساعتين أو 5 ساعات. كما سيعرف عملاؤك ما الذي يدفعونه مقدمًا ولن يتعين عليهم القلق بشأن المصاريف الإضافية.
شركة تنظيف منازل بعجمان
شركة تنظيف سجاد بعجمان
لا منزلين هي نفسها. وليس هناك رسوم محددة لجميع المنازل. يجب عليك التنظيف حتى تحصل على بعض الخبرة ولإعداد نظام للتنظيف بكفاءة. أنت شركة تنظيف فلل بالشارقة
شركة تنظيف كنب بالشارقة تعرف ما تريد وتحتاج إلى القيام به. حدد ما تحتاج إلى تحقيقه كل ساعة لتغطية جميع النفقات وما زلت تحقق ربحًا جيدًا.