حل واجب ed521 الآن 00966597837185 حلول واجبات الإمتياز مهندس أحمد الجامعة العربية المفتوحة

ميمو2

New member
1 فبراير 2018
408
0
0
مقرر علم نفس التربوي ED-521
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018




يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه أم لا، فإن ذلك يساعده على تعديل الأهداف أو الاستراتيجيات التعليمية كي يتأكد من تحقيق الأهداف المناسبة عند طلابه. ومن جانب آخر، من المهم أن يتم التققيم بشكل يراعي نفسية الطالب، دون إصدار أحكام غير مناسبة (وغير لائقة) على الطلاب وإعطاء التغذية الراجعة من باب إستفادة الطالب والإرتقاء بمهاراته وقدراته.

فأصبح هناك فئتين من العلماء والمعلمين الذين عملوا على معالجة هذا الأمر— فمنهم يعتقدون أن لا داعي للعلامات ويوجد العديد من البدائل الذي تساعد الطالب (والمعلم) على معرفة مستواه الأكاديمي دون التقييد بدرجات أدائية. ولكن يوجد مجموعة أخرى من المعلمين الذي يعتقدون أن العلامات مهمة وهي فعلًا الذي تعطي الصورة الحقيقية لقدرات الطالب وتعمل كعنصر فعال على تحفيز الطالب على أنه دائمًا يسعى لأن يكون الأفضل.

- قم بقراءة المقالة المترجمة الذي تم تحميلها على موقع الـLMS وحدد وجهة نظرك لهذه القضية.

الجزء الأول (10 درجات)
- قم بتحديد أربعة حجج لوجهة نظرك مع دعم أو دليل لكل حجة وفق الجدول أدناه.

الجزء الثاني (10 درجات)
- قم بكتابة تقرير مقنع بطول صفحتين فقط يبين هذه الحجج على شكل مقالة. ويجب أن يتكون التقرير من مقدمة وخاتمة وتقديم هذا التقرير بشكل مقنع بحيث يقتنع القارئ بوجهة نطرك.