حل واجبات التميز الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275

12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبBB835 حلول واجباتBB835 شرح واجبBB835 tmaA BB835




MBA Program_ Dynamics of Strategy

BB835_TMA ONE – Spring, (Second) Semester_ (2017 – 2018)

Question One: (1500 words_ 50 Marks):
Nike appears to have developed different business practices for the different countries it operated in. Therefor, Nike was attacked as exploitative and unethical. However, it was not clear if any laws were broken.
Question One:
Many believe that managers’ obligations are only toward stakeholders (while disregarding ethical and moral responsibilities) is acceptable. Others think the challenges are to be seen as acting responsibly and ethically while also complying with laws and regulations. This latter view is significant especially in the long run and is being made more complex by a number of complicating factors. Explain these factors while analysing the statements above. Give real life examples from ongoing organizations to support your answer.
(50 Marks)


Question Two (1500 words _ 50 Marks):
In his book Contemporary Strategy Analysis, Robert Grant provides us with a figure that illustrates the links between an organization’s resources and capabilities on the one hand, and its potential to achieve competitive advantage on the other. Grant also argues that organizational resources and capabilities are durable, difficult to identify, imperfectly transferable, and not easily replicated. Therefore, it should be regarded as the organization’s most important assets because they play a significant role in the firm’s competitive strategy.

Undertake a resource-based analysis of your own organization, or an organization with which you are familiar explaining the different types of resources assessed. Then, based on this assessment, what steps should be taken by your selected organization to exploit its strengths and to correct its weaknesses in relation to its current and future strategy? Use current examples to support your analysis. (50 Marks)


كورسات BB835

شرح BB835



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبBB835 حلول واجباتBB835 شرح واجبBB835 tmaA BB835



استمارة الواجب الدراسي (TMA)
مقرر SP 340 العمل مع أسر غير العاديين
الفصل الدراسي الثاني 2018
موضوع الواجب ( 20 درجة)
تُركز الأدبيات الحديثة على مايُعرف بالمجموعات الداعمة ( (focus groups، والتي تهدف إلى تقديم الدعم والإرشاد والمساعدة العملية لأولياء أمور الأطفال ذوي الإعاقات، والدفاع عن حقوقهم وحقوق أسرهم، بالعودة إلى المراجع والدوريات العلمية المُحكمة اكتب مقالةً علميةً شارحاً وموضحاً فيها طبيعة هذه المجموعات، مشيراً أيضاً الى الاجراءات والتدخلات الإرشادية المستخدمة في هذا المجموعات.

تُركز الأدبيات الحديثة على ما يُعرف بالمجموعات الداعمة ( (focus groups، والتي تهدف إلى تقديم الدعم والإرشاد والمساعدة العملية لأولياء أمور الأطفال ذوي الإعاقات، والدفاع عن حقوقهم وحقوق أسرهم، بالعودة إلى المراجع والدوريات العلمية المُحكمة اكتب مقالةً علميةً شارحاً وموضحاً فيها طبيعة هذه المجموعات، مشيراً أيضاً إلى الإجراءات والتدخلات الإرشادية المستخدمة في هذا المجموعات




كورسات BB835

شرح BB835



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبE303B حلول واجباتE303B شرح واجبE303B tmaA E303B




TMA Cover Form
FACULTY OF ******** STUDIES
TMA COVER FORM: E303B: English Grammar in Context II
Part (I): STUDENT INFORMATION (to be completed by student)
1. Name: 2. Student ID No:
3. Section No: 4. Tel. : 5. E-mail:
I confirm that the work presented here is my own and is not copied from any source.
Student's signature:
Part (II): TUTOR'S REMARKS (to be completed by tutor)
Tutor name: Signature:
Date TMA received: Date returned:

TUTOR’S REMARKS:


Content and Organization




******** Accuracy, Referencing and Citation


Earned Mark




E303B TMA
Semester 2, 2017-2018

Please return your completed assignment to your tutor to arrive by the end of week 11.

This assignment, which is made up of three tasks, relates to your study of E303B Book 3 (Getting Practical: Evaluating everyday texts; Units 13, 15 &16 and the readings and activities associated with them. It represents 20% of the overall continuous assessment score (or OCAS).
The overall objective of this TMA is to assess your skills of critical evaluation and interpretation of texts and comparing representations of events on the basis of grammatical evidence.
You are required to write no more than 1,500 words, but you will also need to present some of your findings in graphical or tabular form. Please indicate at the end of your essay the number of words you have used.
Before you start this assignment, refer to the general guidance on completing and submitting your assignments on page 41 in the course guides booklet that you have received with the package.

• Task 1 (selection of texts)
Choose two texts by native speakers/writers of English from two different registers: one text should be spoken (a natural conversation/dialogue between two or more speakers) about any subject taken from TV, radio, magazine, newspaper or any other source) and the other text should be written (academic prose) text in English taken from any academic source. The written text can be about any specialized subject (e.g. medicine, law, education, arts, politics etc.). Each text should be about 200-250 words in length. The texts you choose should be RECENT; i.e. published over the last 2- 3 weeks. You can access most daily newspapers, magazines or academic proceedings on the internet.
You should expect to spend a reasonable amount of time selecting your texts, as your choice of text will potentially affect the quality of your answer. Do not be afraid to reject your initial choice if you come across something better, since you will inevitably have gained insights from the process of selection. However, you need to remember to leave yourself enough time to spend on the analysis of your chosen texts.



Important Notes:
1. Your chosen texts MUST be approved by your tutor to make sure they are the proper texts for the TMA, otherwise your TMA will not be accepted.
2. You should write an introduction to the TMA at the very beginning of the page on which you are beginning the TMA. Also, you should write a conclusion to the whole TMA at the end in which you sum up what you have done in the TMA and state your own evaluation and opinion of the TMA.
3. In an appendix attach a photocopy or a printout of the two texts you have used for analysis.
4. Indicate in a very clear manner the source and date of publication of each text.

• Task 2 (analyzing the experiential meanings with special reference to coherence and cohesive devices)

• You should type the two texts (200-250 words) in your TMA.
In this task you should analyze the experiential meanings in the two texts as outlined in Book 3, Unit 13, section 4 using the SFL aspects and analytical methodology. You can also refer to Unit 15 and 16 for more information, illustration and practice that are relevant to this TMA.
You need to clarify how cohesive devices are deployed to build experiential and interpersonal meanings to create a coherent text; how cohesive patterns are interpreted in relation to the contextual variable of mode and in terms of their role in building those experiential and interpersonal meanings and why certain uses of lexical cohesion make a text more or less effective.

• Task 3 (comparison of the 2 texts; 750-1000 word essay)
In this task you should write an essay (750-1000 words) in which you discuss, explain and compare the two media articles depending on the findings provided by the raw text analysis you performed in Task 2. You should suggest reasons for, and communicative effects of, the differences (i.e. differences in views and ideas of the same event/topic). You should illustrate your discussion/comparison with examples taken from the two texts you analyzed in Task 2.

Note: You can use tables, graphs and any other formats to do the tasks properly and make them convenient and easy to follow. You could also use appendices to tabulate the results of the 2 articles.


Using the e-library on campus:
Students are requested to visit the e-library on campus and use it to do their TMAs properly. They are also requested to show their tutor that they used the e-library in doing the TMA.

The following are guidelines on plagiarism:
If you submit an assignment that contains work other than yours without acknowledging your sources, you are committing plagiarism. This might occur when:
• Using a sentence or phrase that you have come across
• Copying word-for-word directly from a text
• Paraphrasing the words from the text very closely
• Using text downloaded from the internet
• Borrowing statistics or assembled fact from another person or source
• Copying or downloading figures, photographs, pictures or diagrams without acknowledging your sources
• Copying from the notes or essays of a fellow student
(Slightly adapted from OU ** on quoting versus plagiarism)


It is important to remember that plagiarism is strictly barred and would be subject to punitive action by the Arab Open University.


Learning Outcomes of the TMA:
To be successful in doing your TMA, you are expected to demonstrate knowledge and understanding of:
1. the three aspects of functional grammar framework: field, tenor, and mode and their relations in written English prose texts;
2. how experiential meanings are constructed in the grammatical angle of representation;
3. how readers can be directed towards making experiential meaning through what is emphasized or avoided in the text.
4. the major characteristics of English grammar, and how the ******** may be described and analyzed, using appropriate linguistic terminology (based broadly on a functional grammatical model);
5. the relevance of grammar to a range of real-life contexts;

and to have de**ive, analytical, cognitive, interpretation and communication skills to:
1. analyze and describe major grammatical structures in English, using appropriate terminology;
2. interpret the meanings made by writers who package and stage their texts in different ways;
3. interpret written linguistic data, showing an understanding of how grammatical forms relate to meaning;
4. construct a coherent argument, clearly focussed on the topic under discussion;
5. develop good academic practice in the acknowledgement of source material and presentation of bibliographies;
6. present written work to a high standard;
7. respond to tutor feedback about improving the effectiveness of written communication.
8. work independently, scheduling tasks and managing time effectively;
9. make independent judgements;
10. assess the value of evidence critically (including simple statistical data).
11. construct coherent written arguments, supported by relevant evidence, appropriately referenced.




كورسات E303B

شرح E303B



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبM256 حلول واجباتM256 شرح واجبM256 tmaA M256



M256
Software Development with Java
Spring 2017/2018

Question [20 Marks]:
Facebook and Twitter are two well-known social networks that are currently used by millions of users.

In this TMA, each student is requested to evaluate both Facebook and Twitter platforms. Each student is expected to perform the following activities and submit the findings as a report in this TMA:
Stage A: System Evaluation
 Give complete details on the systems’ main functional and non-functional activities.
 Evaluate the GUI of the two systems (according to the HCI concepts).
 Identify the weaknesses of each platform.
Stage B: System Development
Upon completing the evaluation stage, the student is expected to have clear view on both systems and should be able to identify the missing features and suggest some actions for further enhancement. In this stage, the student is expected to perform the following activities:
 List the new features which should be included in the enhanced versions of the two platforms with proper justification.
 Suggest new GUI which overcomes the issues raised in the previous stage.
 Discuss (using your own words) the possibility of merging the features of Facebook and Twitter in one platform.
 Provide sufficient diagrams which include: use-cases, sequences diagrams.
Note that, system implementation is beyond the scope of this project.
-- End of TMA


كورسات M256

شرح M256



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP302,ED324 حلول واجباتSP302,ED324 شرح واجبSP302,ED324 tmaA SP302,ED324




مقرر صعوبات التعلم SP302,ED324
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018
الموضوع : ( 20 درجات )
لقد جاءت فكرة المدرسة الشاملة أو الجامعة في منتصف الثمانينات من القرن الماضي كفكره متطورة عن مفهوم الدمج الذي ينادي بتعليم الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والأفراد ذو صعوبات التعلم بشكل خاص في المدارس العادية في ضوء ذلك بين بمقالة علمية ما يلي:
- مفهوم "الدّمج" ومزاياه وعيوبه بالنسبة لهذه الفئة من الأطفال.
- دور الخطة التربوية الفردية والخطة التعليمية الفردية في برامج الدّمج لذوي صعوبات التعّلم. مستعيناً في المراجع الحديثة و ذات الصلة بالموضوع.

كتابة التعيين يتطلب ما يأتي:
- الاطلاع على مراجع علمية متنوعة، والمواقع الالكترونية، والمكتبة الالكترونية

- توثيق تلك المراجع بطريقة علمية صحيحة وذلك بكتابة اسم عائلة المؤلف والتاريخ في متن البحث نهاية كل فقرة، وكتابة المعلومات كاملة في قائمة المراجع على النحو الآتي: اسم عائلة المؤلف، الاسم الأول والثاني. (التاريخ). عنوان الكتاب. دار النشر. العاصمة
- عدم نقل المعلومات من المواقع الالكترونية
- كتابة مقدمة وخاتمة حول الموضوع ، وكتابة عناوين فرعية واضحة
- مراعاة كتابة فقرات واضحة ومتسلسلة


كورسات SP302,ED324

شرح SP302,ED324



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSM257 حلول واجباتM257 شرح واجبM257 tma M257



M257
Putting Java to Work
Spring 2017/2018
Total Marks: 20
Plagiarism Warning:
As per AOU rules and regulations, all students are required to submit their own TMA work and avoid plagiarism. The AOU has implemented sophisticated techniques for plagiarism detection. You must provide all references in case you use and quote another person's work in your TMA. You will be penalized for any act of plagiarism as per the AOU's rules and regulations.
Declaration of No Plagiarism by Student (to be signed and submitted by student with TMA work):
I hereby declare that this submitted TMA work is a result of my own efforts and I have not plagiarized any other person's work. I have provided all references of information that I have used and quoted in my TMA work.
Name of Student:
Signature:
Date:
Practical Problem
This course is designed to mainly develop the programming skills of learners. In addition, the students should critically think to resolve problems. From this concept, this TMA is prepared.
In this TMA, each student is asked to write a java program which can calculate the average grades of the courses that has been completed by each particular student during the last two semesters Spring 16/17 and Fall 17/18. Please go through the following specification in order to complete this TMA successfully:
• The program can be implemented using either JApplet or JFrame classes.
• The courses and grades that was completed on Spring 16/17 should be hard-coded as variables in the code itself (e.g. int M105=80) and the grades should match your marks according to the SIS records.
• The courses and grades that was completed on Fall 17/18, should be read through a GUI interface as follows:
o The user should be asked to enter the number (n) of courses completed on Fall 17/18.
o Based on the entered number and after pressing the button “Click”, the GUI should show n text fields to allow the user enter the course code and the corresponding grade as shown in the Figure below:
• After entering the grades of the courses (according to your tran** from SIS), the student should press the button “Calculate Average” on the GUI.
• This button should calculate the average of all courses studied in the two semesters. The program should calculate the average grade by summing up the total marks of the hard-coded courses in the program + the marks of the courses entered on the GUI interface, then divide it over the total number of courses as per the example below:
Hard-coded courses in Spring 16/17
int m105 = 70
int m129 = 88
int T175A = 77
GUI courses in Fall 17/18

When pressing “Calculate Average”, the result should be ((70+88+77) + (90+55+65+78))/7 = 74.2%
Important notes:
 Copy & Past is not allowed and subjected to AOU plagiarism policy.
 All the marks used in the code and entered in the GUI should exactly match the student tran** from SIS.
 A copy from your tran** extracted from SIS should be included in the submitted file.
 Students who fail in submitting the copy of his/her tran** or entering incorrect grades will result in awarding the student ZERO.
The code should be copied and pasted on the Word ** and NetBeans Project should be submitted as well
 Note that the title of the GUI interface should include students’ID_student’s name.
-- End of TMA --


كورسات M257

شرح M257


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبT306A حلول واجباتT306A شرح واجبT306A tma T306A



T306A TMA- 2017-2018


Fair Trade Coffee: The Mainstream Debate

08-069
August 27, 2010
Richard M. Locke, Cate Reavis, Diane Cameron

In November 2008, Shaw’s supermarkets sold a 10-ounce bag of Green Mountain Fair Trade certified coffee for $8.49. The bag which was adorned with the Fair Trade certified logo, did not explain the meaning of Fair Trade. Consumers were directed to a website or a phone number to get more information. However, the bag did say the following:

A good cup of coffee can change your day. A great cup of coffee can help change the world. By supporting farming communities, promoting sound environmental practices and sourcing only the highest quality beans we work to ensure that everyone who comes in contact with our coffee benefits. So while you appreciate the results in your cup, you can also rest assured that this coffee has had a positive impact on every person it has touched which to us makes these little beans a pretty big deal.

Q1. Apply the Hard Systems Method to this Situation case, including spry diagram and conceptual mapping in order to brainstorm, analyse and make suitable recommendations. Provide a detailed narrative explaining your thinking process. (1500 words) (50 marks)



Q2. Investigate further suitable approaches and tools that could be used to investigate, illustrate and make recommendation to solving problems. Please consult all your course materials and undertake relevant literature search. (400 words) (20 marks)


Q3. What are the main insights or new understandings that you gained from the application of HSM to the case study? (400 words) (20 marks)


Q4. Review the relevance and suitability of hard or soft approach in highlighting issues faced by it. (400 words) (10 marks)



كورسات T306A

شرح T306A


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبB325 حلول واجباتB325 شرح واجبB325 tma B325


B325
Managing Across Organizational & Cultural Boundaries B325


Tutor Monitoring Assignment
Spring 2018

QUESTIONS

Question 1 (50 Marks)

In a globalized world, virtual organizations are becoming more common. Employing technology to mediate communication and action is an essential tool for the success of virtual teams. Based on B325 course material and the article in hand, define what is meant by virtual teams/virtual organizations. Explain the importance of technology mediation in managing virtual teams. Reflect in your discussion on the importance of transparency and the main challenges that virtual team might encounter from both a theoretical and practical stand. Word limit: 1000 words.

Question 2 (50 Marks)

According to the article, six dimensions are required for the analysis of virtual organizations. One of them is level of trust. Discuss trust and aspects needed to build trust. Reflect on the case in this regard. Word limit: 1000 words.


كورسات B325

شرح B325


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبDD202A حلول واجباتDD202A شرح واجبDD202A tma DD202A



DD202A
Tutor Marked Assignment (TMA) (2017-2018, Secondsemester)
Cut-off Date: To be decided


The TMA Question:
Discuss and analysethe most important key points in the above article in the light of factors that affect the demand for coffee.

Guidance notes to answer the TMA question:
To answer the above TMA question, you are required to write a structured essay of no more than 1200 words. This means that your TMA should be in the three parts as follows:
Part a)
In this part you need to discuss the important key points in the above article. Discuss what you learned from the above article; What are the most important factors affecting the demand for coffee in the middle east in general or in the country you are living in.This part of the TMA should not exceed 500 words.(40 points)
Part (b)
In this part of the TMA you are required to select course concepts from chapters4or 5, Economics and Economic Changes textbook, and use these concepts to analyse the situation described in the above article.Suppose that the government restricts the total number of new branches that can be opened by all chains,how would this affect the equilibrium price and chains profits of coffee market?This part should not exceed 400 words. (30 points)
Part (c)
Use demand and marginal revenue and cost curve graphs to show how can Costa ensure maintaining a profit margin over its competitors for a longer period of time before economic profits becomes zero?Explain your graphs in details showing which point, at equilibrium, all firms in the market will earn zero profits.You should spend no more than 300 words on this part of the TMA. You are expected to draw the graphs by hand and scan it into your TMA. (10 points for graphs and 20 points for discussion).
Your essay should be within the specified range of words. You are expected to present a well-structured and organized piece of work that is of your own. Plagiarism will be strictly penalized based on AOU policies. The assessment of the quality of your essay will be based on how you impress the reader (grader) about your knowledge and understanding of the topic. Please use your own words and avoid using copy-paste. When you write your TMA, you should take into consideration the following issues:



كورسات DD202A

شرح DD202A


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبED-521 حلول واجباتED-521 شرح واجبED-521 tmaED-521




مقرر علم نفس التربوي ED-521
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018



يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه أم لا، فإن ذلك يساعده على تعديل الأهداف أو الاستراتيجيات التعليمية كي يتأكد من تحقيق الأهداف المناسبة عند طلابه. ومن جانب آخر، من المهم أن يتم التققيم بشكل يراعي نفسية الطالب، دون إصدار أحكام غير مناسبة (وغير لائقة) على الطلاب وإعطاء التغذية الراجعة من باب إستفادة الطالب والإرتقاء بمهاراته وقدراته.

فأصبح هناك فئتين من العلماء والمعلمين الذين عملوا على معالجة هذا الأمر— فمنهم يعتقدون أن لا داعي للعلامات ويوجد العديد من البدائل الذي تساعد الطالب (والمعلم) على معرفة مستواه الأكاديمي دون التقييد بدرجات أدائية. ولكن يوجد مجموعة أخرى من المعلمين الذي يعتقدون أن العلامات مهمة وهي فعلًا الذي تعطي الصورة الحقيقية لقدرات الطالب وتعمل كعنصر فعال على تحفيز الطالب على أنه دائمًا يسعى لأن يكون الأفضل.

- قم بقراءة المقالة المترجمة الذي تم تحميلها على موقع الـLMS وحدد وجهة نظرك لهذه القضية.

الجزء الأول (10 درجات)
- قم بتحديد أربعة حجج لوجهة نظرك مع دعم أو دليل لكل حجة وفق الجدول أدناه.

الجزء الثاني (10 درجات)
- قم بكتابة تقرير مقنع بطول صفحتين فقط يبين هذه الحجج على شكل مقالة. ويجب أن يتكون التقرير من مقدمة وخاتمة وتقديم هذا التقرير بشكل مقنع بحيث يقتنع القارئ بوجهة نطرك.



كورسات ED-521

شرح ED-521


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبED-523 حلول واجباتED-523 شرح واجبED-523 tma ED-523




استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
مقرر ED-523
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018
النشاط المطلوب (20 علامات)
يتطلب بناء أساليب وأدوات التقويم الصفي تصميم مخطط وفقا للغرض من التقويم كما يلي :
تحديد محتوى المجال الدراسي ويشمل :
أ- تحديد الموضوعات الرئيسية و الفرعية للمحتوى التعليمي والوزن النسبي لكل منها . (درجتان)
ب- تحديد المرحلة التعليمية . (درجة واحدة)
ج- تحديد الزمن المستغرق في التدريس لكل من الموضوعات الرئيسية والفرعية . ( درجتان)

د- تحديد الغرض من التقويم ( تشخيصي ، بنائي ، ختامي ... ) ( درجة واحدة)
هـ- تحديد الأهداف المراد تقويمها لكل موضوع دراسي من موضوعات المقرر ) ( درجة واحدة)
و- تصميم جدول المواصفات في ضوء المحتوى الدراسي ومستويات الاهداف كما يلي:-

أولاً :- في ضوء ما سبق أجب عن الفقرات أعلاه من ( أ ) لى (و ) ثم صمم مخطط التقويم الصفي
لمقرر بأكمله من مقررات المرحلة المتوسطة او الثانوية متضمناً الموضوعات التعليمية واوزانها النسبية ومستويات الأهداف وعدد الأسئلة لكل مستوى بافتراض ان الاختبار مكون من 50 سؤال من نوع الاختيار من متعدد ( 4درجات )

ثانياً :- في ضوء جدول المواصفات الذي تم تصميمه في البند اولاً اكتب الأشئلة المخصصة للموضوع الاول كما ورد في جول المواصفات موضحاً اما كل سؤال مستوى الهدف الذي يقيسه ( 5 درجات )


كورسات ED-523

شرح ED-523


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبED531 حلول واجباتED531 شرح واجبED531 tma ED531



يرهاED531
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018

الواجب الدراسي لمقرر: تخطيط المناهج وتطويرهاED531
الفصل الدراسي الثاني2017/2018


الدرجات المخصصة للواجب: عشرون درجة.

محتوى الواجب
يتكون الواجب من عدد من المكونات الأساسية التي بناءً على تضمينها في ملفك سيتم التقييم، وهي الآتي:
1. اختر وحدة واحدة فقط من الكتاب المدرسي للمنهاج الذي تدرسه وقم بما هو آتٍ:
- تحديد مدى مراعاة واضع المنهاج للتكامل ما بين موضوع الوحدة التي اخترتها وباقي المواد في الصف نفسه وأهمية ذلك، مع إعطاء أدلة. ( 5 درجات)
- تحليل عناصر المنهاج (الأهداف واستراتيجيات التدريس والمحتوى والتقويم) من أجل تحديد التنظيم الذي اتبعه واضع المنهاج ( تنظيم مرتكز على المتعلم أم على المعرفة أم على المجتمع). (5 درجات)
2. قارن منهاج بلدك مع منهاج أي بلد عالمي ذو سمعة تربوية مرموقة مثل سنغفورة أو فلندا أو اليابان أوغيرها من الدول من حيث التنظيم المتبع في وضع المنهاج، مَن يخطط المنهاج، دور كلاً من المعلم والطالب في هذا المنهاج، مع إعطاء أدلة من كلا المنهجين. (5 درجات).

كورسات ED531

شرح ED531


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبGR111 حلول واجباتGR111 شرح واجبGR111 tma GR111



حل واجب GR111
النشاط الفصلي لمقرر الحضارة العربية الإسلامية GR111
الفصل الدراسي الثاني2017-2018

• في النشاط الفصلي لمقرر GR111يمكن أن يختار الطالب أحد الخيارات التالية :
أولاً : المقال :
يُكلف الطالب بكتابة مقال حول موضوع ما يرتبط بالمادة ، مراعياً الشروط المتعلقة بالمقال والسلامة اللغوية والمراجع والمصادر .

ثانياً : البحث الجامعي :
يُكلَّف الطالب بكتابة بحث علمي حول موضوع ما يرتبط بالمادة ، مراعياً الشروط المتعلقة بالبحث العلمي والسلامة اللغوية والمراجع والمصادر .

ثالثاً :المهارات التطبيقية :
أن يختار الطالب فكرة ما ترتبط بالمادة ويوجه فيها مهاراته ومواهبه وميوله وثقافته ، وبموافقة الأستاذ وتحت إشرافه، ومن هذه المهارات :
- العرض المرئي . - مقاطع الفيديو . - المهارات اليدوية .
- النشاط الجماعي الموجه للجامعة أو لأي جهة أخرى . - الزيارات الميدانية .
وفي هذا القسم يقدمالطالب أهداف الفكرة والوصف الكتابي والمصور إن وُجد .

1- أثر الحضارة الإسلامية في النهضة الأوربية، (المعارف والعلوم)


موضوعات مقترحة :
1- أثرالحضارةالإسلاميةفيالنهضةالأوربية، ( المعارفوالعلوم)
2- الزخارف الإسلامية و النقوش القرآنية .
3- صناعة النسيج .
4- البسط والأقمشة الحريرية ( الدمشقية ) .
5- صناعة ملابس الكتان والفرش الصوفية .
6- صناعة الأباريق والأواني والأقداح والصواني والمصابيح والمشاعل والمباخر .
7- الرسم على الجدران .
8- المزج بين الزخارف الهندية والإسلامية .
9- صناعة الفخار والخزف وزخرفتها .
10- زخرفة الزجاج .
11- زخرفة الأخشاب .
12- زخرفة المعادن .
13- الكتابة العربية والخطوط: الكوفي البسيط والمورق وذو الأرضية النباتية ، الكوفي الهندسي الأشكال ، الخط اللين.
14- الكتابة على ورق البردي .
15- أشكال العملات القديمة .


كورسات GR111

شرح GR111


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP233 حلول واجباتSP233 شرح واجبSP233 tma SP233




مقرر تعديل سلوك الأطفال المعوقين SP233
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018
الموضوع ( 20 درجة)
تؤكد البحوث العلمية على أن العقاب قد يترتب عليه نتائج سلبية وخطيرة ولهذا فعلى المعلمين الذين يتعاملون مع الأفراد المعاقين ان يتعرفوا على سلبيات العقاب من خلال ذلك بين بمقالة علمية الآثار السلبية للعقاب المستخدم مع الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الفرد المعاق والمجتمع.
مستعيناً في المراجع الحديثة و ذات الصلة بالموضوع كذلك مراكز التربية الخاصة ,والمدارس العادية.



كورسات SP233

شرح SP233


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP345 حلول واجباتSP345 شرح واجبSSP345 tma SP345






مقرر مهارات السلوك التكيفي للأطفال ذوي الإعاقة العقلية SP345
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي2018-2017
التعيين الدراسي
مقرر مهارات السلوك التكيفي للأطفال ذوي الإعاقة العقلية SP345
الواجب المطلوب (20درجة)
إن ظاهرة الإعاقة العقلية لا تقتصر على المجتمعات النامية، بل هي موجودة في المجتمعات المتحضرة التي
تهتم بتنمية قدرات مواطنيها لتحقيق أفضل فرص للتوافق الاجتماعي.وتختلف نسب الإعاقة العقلية بين الدول.
وتشير الدراسات إلى أن انخفاض مستوى مهارات السلوك التكيفي ( اللغوية والاجتماعية) للأطفال المعوقين عقلياً

أُكتب بحثاً مكوناً من مقدمة ومتن وخاتمة شارحاً وموضحاً فيه مايلي:
ظاهرة التخلف العقلي في بعض المجتمعات المتقدمة والمجتمعات النامية،أنواع مهارات السلوك التكيفي
اللغوية وكذلك الاجتماعية مع الإشارة لبعض البرامج الناجحة.

إن ظاهرة الإعاقة العقلية لا تقتصر على المجتمعات النامية، بل هي موجودة في المجتمعات المتحضرة التي تهتم بتنمية قدرات مواطنيها لتحقيق أفضل فرص للتوافق الاجتماعي.وتختلف نسب الإعاقة العقلية بين الدول.وتشير الدراسات إلى أن انخفاض مستوى مهارات السلوك التكيفي ( اللغوية والاجتماعية) للأطفال المعوقين عقلياً
أُكتب بحثاً مكوناً من مقدمة ومتن وخاتمة شارحاً وموضحاً فيه مايلي:
ظاهرة التخلف العقلي في بعض المجتمعات المتقدمة والمجتمعات النامية،أنواع مهارات السلوك التكيفي اللغوية وكذلك الاجتماعية مع الإشارة لبعض البرامج الناجحة.


كورسات SP345

شرح SP345


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP336 حلول واجباتSP336 شرح واجبSP336 tma SP336





مقرر SP336 صعوبات التعلم النمائية
الفصل الدراسي الثاني 2018
موضوع الواجب ( 20 درجة)
في إطار محاولات علماء النفس للتغلب على مشكلات الذاكرة وتحسينها، اتجه اهتمامهم إلى استخدام ما يعرف بمساعدات التذكر ((Mnemonics والتي تعرف بادوات الذهن التكنولوجية التي يجسد فيها الذهن عملياته، والياته، ومكوناته، لتعمل معا في نظام لخدمته.ولاستحضار المعلومة، في ورقة علمية ناقش أولاً الأهمية التربوية لمساعدات التذكر خاصة للطلبة ذوي صعوبات التعلم، ووضّح ثانياً مجموعة من التدريبات التي تفيد في تنمية الذاكرة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم من خلال توظيف هذه المساعدات.
في إطار محاولات علماء النفس للتغلب على مشكلات الذاكرة وتحسينها، اتجه اهتمامهم إلى استخدام ما يعرف بمساعدات التذكر (Mnemonics) والتي تعرف بادوات الذهن التكنولوجية التي يجسد فيها الذهن عملياته، والياته، ومكوناته، لتعمل معا في نظام لخدمته.ولاستحضار المعلومة، في ورقة علمية ناقش أولاً الأهمية التربوية لمساعدات التذكر خاصة للطلبة ذوي صعوبات التعلم، ووضّح ثانياً مجموعة من التدريبات التي تفيد في تنمية الذاكرة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم من خلال توظيف هذه المساعدات.

موضوع الواجب ( 20 درجة)






كورسات SP336

شرح SP336


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبED363 حلول واجباتED363 شرح واجبED363 tma ED363




أُحيل إليك في غرفة المصادر طفل في الصف الرابع يعاني من صعوبات تعلمية في إجراء عملية الجمع، في ورقة علمية صمّم برنامجاً تربوياً موضّحاً فيه الآلية التي يمكن من خلالها مساعدة الطفل على تحقيق هذا الهدف.

مقرر الرياضيات لمعلمي التربية الخاصة ED363
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018م
النشاط الأول: (10 علامات)

أ-إذا كانت س ={1، 2، 3، 4، 5 } اكتب علاقة على س تحقق الشروط التالية: (4 درجات)
انعكاسية وليست تماثل
تماثل وليست تعدي
تعدي وتماثل
تكافؤ
ب-حدد مدى تكافؤ العبارات المنطقية التالية : ( درجتين)
أ  ( ب  جـ ) ، (أ  ب)  ( ب  جـ)

ج- وظف أشكال فن التالية في الإجابة عن الأسئلة التي تقابلها حيث المجموعة

س Ͻ ص : ( 4درجات)

• س =
• ص=
• ك=
• س  ص =
• س  ص =
• س – ص =
• متممة س =
• متتممة ص =







النشاط الثاني: ( 10 درجات)
أ&zwnj اذهب إلى أحد المدارس المجاورة لمكان سكنك وقم بقياس أطوال 50 طالبا وأوزانهم
- ضع المعلومات التي حصلت عليها في جدول تكراري لكل من أوزانهم وأطوالهم.
- قم بحساب الوسط الحسابي والوسيط والانحراف المعياري والانحراف المتوسط، لكل من أوزانهم وأطوالهم.
- هل يوجد علاقة (موجبة، سالبة) بين أطوالهم وأوزانهم ، وضح ذلك من خلال الرسم، والتحليل.
موجهات لتنفيذ الواجب(معايير التصحيح)



النشاط البند العلامةالكلية 4 3 2 1 0 العلامة المستحقة
نشاط 1 العلاقات :كل علاقة بعلامة 4 يجيب 4 فقرات اجابة صحيحة يجيب 3 فقرات
اجابة صحيحة يجيب 3 فقرات اجابة صحيحة يجيب فقرة واحدة اجابة صحيحة يجيب الفقرات جميعها اجابة خاطئة
تحديد التكافؤ للعبارتين 2 يعمل جدول الصدق ويثبت العلاقة ( درجتين 1 درجة
يعمل جدول الصدق ( ويحدد العلاقة بصورة خاطئة) 0 يكتب الجدول الصدق بصورة خاطئة ولم يحدد تكافؤ العلاقتين
• س =
• ص=
• ك=
• س  ص =
• س  ص =
• س – ص =
• متممة س =
• متتممة ص =

4 كل واحدة بنصف درجة يجيب 8 فقرات يجيب 6 فقرات يجيب 4 فقرات يجيب 2فقرات لم يجيب أي فقرة بصورة صحيحة
نشاط 2 التمثيل بجدول تكراري 2 2يمثل جدول بصورة صحيحة 1 يمثل بجدول تكراري بصورة 0لم يمثل البيانات
حساب كل من: الوسط الحسابي والوسيط والانحراف المعياري والانحراف المتوسط 5 درجات كل واحدة بعلامة
رسم العلاقات ، وتحليلها 3 3يرسم العلاقة ويحدد نوعها 2يرسم العلاقة أو يحدد نوعها 1 يتوصل لنوع العلاقة دون تبرير 0 لم يحل السؤالأ يكون الحل خاطىء





كورسات ED363

شرح ED363


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP330-331 حلول واجباتSP330-331 شرح واجبSP330-331 tma SP330-331





- ابحث في الانترنت عن الاختبارات والمقاييس المحتلفة التي تستخدم مع ذوى ذوي الاحتياجات الخاصة
استخدامات الحاسوب )تكنولوجيا المعلومات واالتصاالت( في مجال
SP330-331 اإلعاقة
عزيزي الطالب / الطالبة
يرجى تسليم الواجب قبل 30/4/2018 من خالل موقع إدارة التعلم LMS.
وصف الواجبب هنالكك العديكد مكن التطبيقكات الحديجكة ألجهكمة الكمبيكوتر والهواتك الذكيكة و يرهكا مكن
األجهمة والتطبيقات(Apps (التي يمكن استخدامها في عملية التعلم والتعليم من مجل:
(Whatsapp, Twitter, YouTube, Instagram, Messenger, android apps,
facebook, Skype, tango, Viber, Line …etc)
و يرها من التطبيقات Apps .إختر أحد هذه التطبيقات Apps وقم بالرجوع الى مراجع علمية
حديجة )كتب و/أو مجالت علمية محكمة( واكتب مقالة علمية عن التطبيق الذي اخترته بحيث تبين
كي يمكن ان يتم توظي هذا التطبيق في عملية التعلم والتعليم مع األطفال ذوي االحتياجات
الخاصة )إعاقة سمعية أو إعاقة بصرية أو إعاقة حركية أو صعوبات تعلم أو اية فئة من فئات ذوي
االحتياجات الخاصة األخرى(. وان تأخذ بعين االعتبار األمور التالية عند كتابة هذه المقالة:
 مقدمة تمهد للحديث عن هذا التطبيق App وعن امكانية استخدامة في عملية التعلم
والتعليم بشكل عام، ومع األطفال ذوي االحتياجات الخاصة )إعاقة سمعية أو إعاقة بصرية
أو إعاقة حركية أو صعوبات تعلم أو اية فئة من فئات ذوي االحتياجات الخاصة األخرى(
 توضيح )تعريف( لهذا التطبيق App بشكل لغوي واج ارئي.
 مجاالت استخدام هذا التطبيق في عملية التعلم والتعليم مع األطفال ذوي االحتياجات
الخاصة )إعاقة سمعية أو إعاقة بصرية أو إعاقة حركية أو صعوبات تعلم أو اية فئة من
فئات ذوي االحتياجات الخاصة األخرى(.
 متطلبات االستخدام المادية والبشرية لهذا التطبيق.
 األمور االيجابية والسلبية )الحسنات والسلبيات( التي قد تنشئ نتيجة استخدام هذا التطبيق.
 معيقات توظي هذا التطبيق في عملية التعلم والتعليم مع األطفال ذوي االحتياجات
الخاصة )إعاقة سمعية أو إعاقة بصرية أو إعاقة حركية أو صعوبات تعلم أو اية فئة من
فئات ذوي االحتياجات الخاصة األخرى(.
 اجراءات فتح حساب والتعامل مع التطبي .
 االلتمام بالتنسيق الجيد للتقرير، والخط والشكل العام للتقرير.
 سالمة اللغة وخلو التقرير من األخطاء العلمية واللغوية والمطبيعة.
 سالمة التوثيق داخل المتن و وجود عدد كافي وحديث من المراجع العلمية ذات العالقة
بالموضوع .
 عرض المعلومات بطريقة علمية منظمة، بحيث يستطيع القارئ لهذه المقالة من فهمها
واستيعابها بكل سهولة ويسر.
 عدم الرجوع إلى المنتديات والمواقع غير الموثوقة وغير المعتمدة المتوافرة على شبكة
االنترنت.
 وجود خاتمة مناسبة أو ملخص لألفكار التي تم عرضها.
 كتابة المراجع في نهاية التقرير بطريقة علمية صحيحة.
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق،
يرجى تسليم الواجب قبل 30/4/2018 من خالل موقع إدارة التعلم LMS.
التعليمات الخاصة بكتابة التقرير
1.أن يبدأ التقرير بصفحة الغالف الخاصة بالجامعة مفرغ عليها جميع المعلومات األساسية.
2 .توضع صفحة فهرس في بداية التقرير.
3 .عنوان التقرير يجب أن يكون في الوسط وحجم الخط 18 نقطة. مع Arabic Simplified .
4 .أن تكون جميع الفق ارت والجمل justify .محاذة كاملة.
5 .أن ال يميد عدد الصفحات عن 15 صفحة من حجم A4 وان ال يقل عن 10 صفحات متضمنة
الجداول واألشكال والمراجع وال تعد صفحة الغالف الخاصة بالجامعة من صفحات التقرير.
6 .أن يكون حجم الخط 14 نقطة للغة العربية و 12 نقطة لالنجليمية ونوع الخط Arabic Simplified
.single space األسطر تباعد. 7
8 .الهوامش 5.2 سم من جميع الجهات.
9 .ترقيم الصفحات في أسفل وسط الصفحة.
10 .العناوين الفرعية حجم 16 نقطة و نوع الخط Arabic Simplified . و Bold.
11 .ال يترك مسافات بين الفقرات.
12 .ترقم الجداول ويكتب عنوان الجدول ورقمه فوق الجدول
13 .يرقم الشكل والصورة وتكتب عناوينها تحت الشكل أو الصورة.
ارسل نسخة الكترونية من اجابتكك عكن التعيكين للم كرك ايمكاديمي مكن خكالل ن كام
إدارة التعلم LMS في الموعد المحدد ولن ين ر في الواجبات التكي تسكلم بعكد انت كا
موعد التسليم المحدد في خطة المقرر )30/4/2018.




كورسات SP330-331

شرح SP330-331


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبSP405 حلول واجباتSP405 شرح واجبSP405 tma SP405





عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
مقرر قضايا معاصرة في التربية الخاصة SP405
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018
الموضوع : ( 20 درجات )
إن النمو الفسيولوجي الذي يحدث في مرحلة المراهقة لدى ذوي الحاجات الخاصة يجب أن يستدعي انتباه الأهل والمربين، لما لهذا النمو انعكاسات عميقة على حياتهم في المستقبل، في ضوء ذلك اكتب مقالة علمية توضح فيها ما يلي:
- أهداف التربية الجنسية لذوي الحاجات الخاصة
- دور كل من الوالدين والمربين والأطباء وعلماء النفس في تحقيق تربية جنسية للأفراد المعاقين تبعدهم عن مخاطر الانزلاق الاخلاقي والقيمي مما ينعكس سلباً على الفرد وأسرته والمجتمع ككل .
كليّة التربية

كورسات SP405

شرح SP405


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]
 
12 أبريل 2018
130
0
16
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]



حل واجبED222 ED221 حلول واجباتED222 ED221 شرح واجبED222 ED221 tma ED222 ED221




استمارة الواجب الدراسيّ (TMA Form)
مقرّر علم النفس التعلّم والتعليم –ED222 ED221
الفصل الدراسيّ الثاني للعام الأكاديميّ 2018-2017
مقرّر علم نفس التعلّم والتعليم ED 221-222
الفصل الدراسيّ الثاني للعام الأكاديميّ 2018-2017


اُكتب مقالة تناقش فيها الموضوع الآتي: (عشرون درجة)
بالرغم من مساوئه الكثيرة، لا يزال الكثير من المعلّمين يلجأون إلى العقاب كوسيلة لضبط سلوك الطالب، وفرض سيطرتهم واحترامهم وتحقيق أهدافهم التربويّة، من منطلق أنهم يستخدمون العقاب
"حرصًا منهم على مصلحة الطالب، وكوسيلة فاعلة وناجحة لتحسين سلوكه".
تشكّل هذه الظاهرة خطورة كبيرة لما يترتّب عليها من أبعاد وآثار ونتائج سلبيّة. فالعنف يولّد عنفًا.
وبناءً عليه اكتب تقريرا بحثيّا تناقش فيه هذا الموضوع، وتبيّن رأيك موضّحًا ما يلي:

 أشكـال العـقـاب المـمـارس على الطالب.
 أسباب اللّجوء إلى العقاب المدرسيّ.
 الآثار والنتائج المترتّبة عن ممارسة العقاب ضدّ الطالب.
 طرق الحدّ من هذه الظاهرة والأساليب التربويّة البديلة عن العقاب.




كورسات ED222 ED221

شرح ED222 ED221


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة
حل واجبات الجامعه العربية المفتوحه مع الشرح
لجميع فروع الجامعة ولجميع التخصصات ولجميع المواد

حلول نموذجية مضمونة وغير مكررة - قسم خاص للتربية

KSA-Kuwait - Bahrain -Oman - Jordon -Lebanon -Egypt-Sudan

الكويت البحرين عمان الأردن لبنان مصر البحرين حائل الرياض الدمام جدة المدينة المنورة الاحساء
(.turnitin./ ) فحص التشابه وفقا لنظام الجامعة عن طريق موقع كشف التشابه

اتصل : - OO966542495275

واتس اب: 00966542495275+

ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com


حل واجب الجامعة العربية المفتوحة


حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966542495275
ايميل : smsm.hamdy66@yahoo.com

واتس اب: OO966.5.4.2.4.9.5.2.7.5

[/SIZE]