كيف تعمل اكبر شركات النقل في العالم ؟

21 يناير 2019
802
0
0
ماذا تفعل شركة نقل الاثاث؟
ما الذي تفعله شركة نقل والمهام التي يمكنك تسليمها بثقة للمحترفين؟ إن ما تعتنقه الشركة المتعاقدة معه وقبل يوم الانتقال يعتمد ، بطبيعة الحال ، بشكل أساسي على ما وافقت عليه. لذلك فإن إبرام عقد محدد عند تكليف الشركة النقل أمر مهم للغاية. في هذه المقالة نقدم لك لمحة عامة عن الخدمات المعتادة وغير العادية التي تقدمها الشركات عادة. إذن ما الذي تفعله شركة نقل والخدمات التي هي مفيدة بشكل خاص بالنسبة لك؟

هل تعرف بالفعل ما هي الخدمات التي تريدها من شركة النقل؟ يمكنك بعد ذلك تقديم طلب النقل هنا وتلقي ما يصل إلى 6 عروض من شركات نقل مؤهلة في أقصر وقت ممكن.
ما الذي تفعله شركة متحركة وما الذي يمكنك القيام به؟
يختلف العرض بالطبع اختلافًا كبيرًا بين الشركات المتحركة الفردية ، ولكن يمكن أن تقوم أدوات تعبئة الأثاث الاحترافية بأكثر من ذلك بكثير من مجرد حمل الصناديق من المنزل القديم إلى المنزل الجديد. مع حجز خدمة كاملة ، هناك شركات يمكنها حتى العناية بالتجديدات الصغيرة. فيما يلي قائمة صغيرة من الخدمات المحتملة لشركة نقل:

قم بمعاينة ممتلكاتك وتقديرها لتقدير دقيق (غالبًا ما يتم تقديمها مجانًا من قِبل الشركات ذات السمعة الطيبة)
تفكيك جميع الأثاث
بناء جميع الأثاث (بما في ذلك الأثاث المدمج في مثل قوالب المطبخ مدرجة)
نعلق المصابيح
ربط شرائط الستار
تعبئة وتفريغ جميع الأدوات المنزلية
توفير مواد التغليف (إما المستأجرة أو المشتراة)
فرصة النقل
توضيح تصاريح الحجز ومواقف السيارات لتحميل وتفريغ الشاحنة المتحركة
المنشآت الصحية والكهربائية
وهناك عدد قليل من شركات النقلالمتخصصة في نقل الأشخاص الذين يعانون من نقص الوقت أو ذوي الإعاقات ، كما تقدم خدمات أخرى. عادة ما يطلق على هذه المجموعة الشاملة من الخدمات حركة شاملة أو كاملة الخدمات:

التسجيل لدى الجهات المسؤولة
إعادة تسجيل الكهرباء
إنهاء وتطبيق جديد للمياه والغاز والاتصالات السلكية واللاسلكية

نقل الأثاث من قبل شركة نقل
هل ما زلت تفكر فيما إذا كان يجب عليك استئجار شركة نقل لإزالة أثاثك؟ يعتبر نقل الأثاث من قِبل شركة نقل مهنية أمرًا يستحق الاهتمام بشكل خاص إذا:

أنت تخطط لخطوة دولية.
تحتاج إلى نقل العناصر القيمة.
أغراضك المنزلية كبيرة جدًا بالنسبة للنقل الخاص بك.
أنت مقيد لأسباب صحية أو زمنية.
تريد أن تكون في الجانب الآمن بسبب غطاء التأمين.
نقل الأثاث: التكاليف
ستجد في الجدول التالي قائمة بالتكاليف التقريبية لنقل الأثاث ، اعتمادًا على حجم الشقة والمسافة. يرجى ملاحظة أن تكاليف النقل الفعلية الخاصة بك قد تختلف عن هذه المعلومات. علاوة على ذلك ، لم يتم تضمين خدمات إضافية في الحساب.

كيف يمكنني توفير المال على نقل الأثاث؟
على وجه الخصوص ، مع تحرك الأثاث الصغير ، يبدو أن استئجار شركة نقل في بعض الأحيان باهظ الثمن. ولكن ماذا لو لم يكن لديك طريقة لتحريك أثاثك بنفسك؟ يسمى الحل الصحيح بالتحميل: يمكنك استخدامه لتوفير المال ولا تزال تعتمد على مساعدة المحترفين. يمكنك معرفة بالضبط كيف يعمل هذا في مقالتنا.
نقل الأثاث مع النظام
سواء داخل ألمانيا أو دوليًا ، يجب أن يكون نقل الأثاث مستعدًا جيدًا. إذا قمت بنقل أثاثك بمساعدة شركة نقل ، ولكنك تريد أن تأخذ المستحضرات في يديك ، فيجب أن تتيح وقتًا كافيًا للتغليف والتفكيك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحريك أثاثك بأمان ودون أي ضرر.

تفكيك الأثاث أو اتركه بالكامل؟
إن إزالة الأثاث لهذه الخطوة قد تستغرق وقتًا طويلاً ومعقدة. لذلك ، فقط تفكيك الأثاث إذا:

هي ثقيلة جدا أو غير عملي
بحاجة الى مساحة كبيرة في الشاحنة المتحركة
أبعاد لا يصلح من خلال المدخل أو الدرج
نقل الأثاث: التفكيك والتجمع
عند تفكيك الأثاث ، يجب عليك دائمًا لصق البراغي والأجزاء الصغيرة الأخرى في الأكياس البلاستيكية ذات العلامات على المكونات المقابلة. يجب إرفاق أبواب الحجرة ، خاصةً إزالة الأدراج الثقيلة. من الأفضل تقسيم الأسرة والطاولات إلى أجزاء فردية أكبر. لا تنس تسمية الأجزاء الفردية ، وإذا لزم الأمر ، قم بعمل رسومات للتجميع!