الثلث الأول من الحمل

pregnancysymptoms

New member
13 يناير 2019
1
0
0
الثلث الأول من الحمل
واحده من أكبر لحظات تغيير الحياة هو عندما كنت أول معرفه ان كنت حاملا وتبدا الثلث الأول الخاص بك. ما هو بالبالضبط الثلث من حيث مراحل الحمل ؟ في الأساس يتم تقسيم 9 أشهر من الحمل إلى ثلاثه أجزاء متساوية والثلث الأول هو أول 13 أسبوعا.
3 أسابيع الحوامل
ما الذي حدث لأسبوع الحمل الأول والأسبوع الثاني ؟ وحتى مع كل التطورات في الطب الحديث ، لا يمكن تحديد اللحظة الدقيقة التي تصورتها علامات الحمل الاولى بدقه. بمجرد ان يكون لديك اختبار الحمل للتاكد من ان كنت في الواقع الحوامل ، سيتم احتساب تاريخ الاستحقاق من اليوم الأول من الفترة الاخيره الخاصة بك ، وعلي الرغم من انك لم تصور في الواقع لا يزال يحسب كجزء من فتره الحمل 9 أشهر. علي الرغم من ان الثلث الأول هو 13 أسابيع سوف تكون حاملا فقط لحوالي 11 من تلك.
فقط حوالي 5 ٪ من الأطفال يولدون في تاريخ الاستحقاق الفعلي وهذا هو السبب في انك كثيرا ما نسمع علامات الحمل قبل موعد الدورة الناس يقولون ، "كان طفلي 2 أسابيع في وقت مبكر أو 2 أسابيع في وقت متاخر ". والحقيقة هي ان معظم الأطفال يولدون فقط بضعة أيام اما جانب من تاريخ الاستحقاق الفعلي ، ونحن فقط لم يكن لديك التكنولوجيا لمعرفه بالبالضبط عندما تم الحمل مكان.
من لحظه كنت فعلا تصور إلى نهاية الثلث الأول الخاص بك الجسم والطفل سوف تخضع لبعض التغييرات المدهشة ، وليس كل منهم سيكون لطيفا بالنسبة لك. علي الرغم من انك لن تلاحظ الكثير في طريق التغييرات المادية الخارجية خلال الثلث الأول ، والتطورات التي تجري داخل الرحم الخاص بك هي معجزه.
علامات الحمل المبكرة
علامات الحمل في الايام الاولى
البروجسترون ، المسؤول أيضا عن الدهون الزائدة المرتبطة بالحمل ، يساعد علي استرخاء عضلاتك لمنع المخاض المبكر ويسمح لطفلك ب "أكل " من رواسب الجليكوجين. ومع ذلك فانه هو أيضا السبب الرئيسي للامساك وعسر الهضم والغثيان. سيتم قمع الجهاز المناعي للتاكد من ان الجسم لا يطرد الطفل التفكير انه كائن أجنبي ، التالي سوف تكون أكثر عرضه للقبض علي البرد أو اي خلل الأخرى التي تحلق حولها.
7 أسابيع الحوامل
وبحلول الوقت الذي وصلت فيه هذه المرحلة من الثلث الأول من الحمل اعراض الحمل في الشهر الاول ، فقد مر طفلك ببعض التحولات المذهلة. ما بدا كالبيض والسائل المنوي الاصطدام هو الآن أخذ بسرعة علي جميع الميزات من طفل صغير قليلا. يتم تطوير المشيمة والحبل السري بما يكفي الآن لتوفير الأكسجين والمواد الغذائية الاساسيه وطرد النفايات التي ينتجها طفلك.
في هذه المرحلة من الحمل الجنين هو فقط حوالي 7mm طويلة ولكن لديها بالفعل القلب الذي يدق ومضخات حوالي 150 مرات اعراض الحمل المبكر في الدقيقة الواحدة وطفلك لديه بالفعل الذراعين والساقيين صغيره ، علي الرغم من ان الكوع والركبة المفاصل لا تزال تشكل. العيون والرئتين والكلي والعمود الفقري بدات الآن تتشكل ، فضلا عن الأنف والشفتين واللسان. لشيء ما كان ينمو فقط لمده 7 أسابيع التي هي مثيره للإعجاب جدا ، ولكن حقيقة انه هو فقط حجم الكرز يجعل من لا يصدق علي الإطلاق.
الآن قد تكون تعاني من بعض الآثار الجانبية التي تحصل عليها العديد من النساء عند الحمل. ماهي اعراض الحمل قبل موعد الدورة المرض الأكثر شيوعا هو غثيان الصباح ، علي الرغم ماهي اعراض الحمل من ان المصطلح مضلل وأحيانا يمكن ان تستمر طوال اليوم. معظم النساء سوف تواجه بعض درجه من الغثيان الصباحي مع عدد قليل من النامية فرط الجاذبية (غثيان الصباح الشديد) الذي يمكن ان يعني بضعة أيام في المستشفى بسبب الجفاف. ليس هناك أدله طبية حقيقية تثبت ما يسبب غثيان الصباح, ولكن أفضل تخمين يرجع إلى زيادة الهرمون, الإنسان chorionic جونادتروفين (HCG), الذي يحفز المبيضين في إنتاج مستويات اعلي من البروجسترون.
النصائح الأكثر شيوعا للمساعدة في الغثيان الصباحي هي:

لا تذهب لفترات طويلة خلال النهار دون تناول الطعام ولها العديد من الوجبات الصغيرة بدلا من عدد قليل من تلك الكبيرة.
وينبغي تجنب الاطعمه الدهنية وحار تماما.
ومن المعروف الزنجبيل للمساعدة, سواء كان الزنجبيل البسكويت, البيره, الشاي أو كبسولات التي يمكنك شراء علامات الحمل من المتجر الصحي المحلي.
بسكويت التكسير هي غيض آخر ان معظم النساء قد قال ساعدت علي تخفيف غثيان.

12 أسبوعا الحوامل
الثلث الأول من الحمل تقريبا قد انتهي الآن ، والثلث الثاني ، الذي لا يبعد سوي أسبوع واحد ، اعراض الحمل هو الوقت الذي تقول فيه معظم النساء انه الأكثر إمتاعا طوال فتره حملي. الآن يجب ان يكون لديك فكره جيده عن ما يمكن توقعه للفترة المتبقية من الحمل. سيظل جسمك يمر بالكثير من التغييرات في الأشهر المقبلة ولكن الآن غالبيه النساء أكثر استرخاء وتعتاد علي الصعوبات التي تاتي مع الحمل.
بنهاية الثلث الأول من الحمل ، يبدو طفلك ويعمل تماما مثل الطفل الصغير الحقيقي. الكلي ممتلئة
https://hamilguide.com/