كل ما يخص عملية تجميل الانف

امل حلي

New member
28 فبراير 2019
7
0
0
عملية تجميل الأنف



تعد اليوم عملية تجميل الانف من اكثر العمليات طلباً لتأثير شكل الانف على جمال الوجه وخاصة عند النساء حيث اليوم يعتبر اولى خطوات التجميل المتخذة لتحسين الشكل ولذلك احبب ان نفرد مقال مخصصاً للشرح الكامل حول تلك العملية المهمة للنساء

يسعدنا في المركز التركي التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي اجراء عمليات تجميل الانف باستخدام أحدث تقنيات التجميل الجراحي ليتم تجميل الانف بما يجعله يبدو اكثر جمالا وتناسقاً مع الوجه من خلال عمليات تصغير الانف او إخفاء بروز الانف بهدف تجميل الانف ومعالجته .

تتم عمليات تجميل الانف في مركزنا من قبل أشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات التجميل الجراحي الناجحة للاذن والانف والأرداف والثديين والبطن والذراعين التي ساعدت معظم المرضى على استعادة ثقتهم بنفسهم بانهاء التشوه الحاصل في شكل الانف.

إجراءات تجميل الأنف

يخضع المريض لدينا قبل اجراء العملية لعدة مراحل تبدأ بمرحلة التعليمات والتي يقوم الطبيب المشرف على الحالة باعطاءكم بعض التعليمات التي عليكم الالتزام بها كـ:

امتناعكم عن أي نوع من الادوية قبل أسبوع من اجراء العملية.
امتناعكم عن شرب الكحوليات واي نوع من المنبهات حتى التدخين قبل أسبوع من اجراء العملية.
اجراء التحاليل طبية المطلوبة لتأكد من حالتكم الصحية.
اختيار العملية التي ستجرى وهي تتبع لمشكلة التي يعاني منها المريض مع شكل الانف.
بعدها ستتمكنوا من الخضوع للعملية من خلال الخطوات التالية :

سيقوم طاقم طبي متخصص بالتخدير بتخديركم تخدير كلي او موضعي.
يبدأ الطبيب بـ احداث شق بسيط مخفي حول الانف.
تبدأ المعالجة بإزالة الغضروف او العظمة او تصحيح شكل حاجز الانف المسببة للمشكلة كما يمكن إعادة تشكيل الانف بشكل كامل في حال حاجة المريض لذلك.
يغلق جرح الانف بخيوط تجميلية ثم تغطى بجبيرة انف.

الآن تمت عملية تجميل الانف ودخلتم مرحلة ما بعد العملية والتي عليكم فيها الالتزام ايضاً بإرشادات الطبيب والتي هي:

الالتزامكم بمواعيد الادوية الموصوفة لكم.
استمرار امتناعكم عن التدخين والكحوليات والمنبهات حتى اجتيازكم لمرحلة النقاهة.
تتراوح مدة اجراء عملية تجميل الانف حوالي ساعة ويمكن للمريض مغادرة المشفى بمرور ساعة عن اجراء العملية مع الالتزام رفع الرأس اثناء النوم عدم الضغط على الانف وعدم رفع أي ثقل خلال فترة النقاهة.



نتائج عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الانف كأي عمل جراحي تحتاج فترة لـ الشفاء وبدأ ظهور النتائج وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كـ التخدر – الم – تورم لن تدوم أكثر من أسبوع كما عليك اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادكِ الى خطوات تساعدكِ على التخلص منها بشكل اسرع.

اما عن النتائج يمكن ملاحظتها بشكل بسيط مباشرة وتستمر بالظهور تدريجيا الى ان تتجاوز أربعة اشهر لاجراء تجميله.

عمليات التجميل الجراحية في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة التي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة التنفس والحصول على انف بشكل مثالي.

كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على افضل اطباء التجميل في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف تجميل الاذن وتجميل الانف.



للاستشارة المجانية والاستفسار حول تجميل الأنف مع خبراء المركز التركي الاتصال على الرقم
00905550595551
استشر الآن