مصحة علاج ادمان

30 مارس 2017
574
0
0
يمتلك خبراء إدمان المخدرات لدينا في Priory خبرة إكلينيكية واسعة النطاق في علاج مجموعة واسعة من إدمان المخدرات ونحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من التقنيات العلاجية المعمول بها لمعالجة أعراض إدمان المخدرات الخاصة بك ، ومعالجة الأسباب الكامنة لإدمان المخدرات. نحن نضمن أن كل فرد يبحث عن إدمان المخدرات يساعدنا في الاستفادة من خطط العلاج المخصصة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك الفريدة. سوف تشارك في أي قرارات تتخذ بشأن رعايتك ، بالإضافة إلى وضعك في مركز علاج إدمان المخدرات ورحلة إعادة التأهيل ، من أجل تحقيق أفضل النتائج الإيجابية لك كفرد. توفر لك بيئات علاج الإدمان الداعمة للغاية وغير الخاضعة للحكم الخاص بنا الإعداد المثالي الذي يمكنك من خلاله تلقي علاج إدمان المخدرات الشخصي ، ومعالجة التحديات الخاصة بك واتخاذ خطوات نحو التعافي الكامل والمستدام.

من المهم أن تفهم أنه بدون دعم الخبراء في الوقت المناسب لإدمان المخدرات ، يمكن أن تصبح أعراضك أسوأ تدريجيًا بمرور الوقت ، وقد تجد أنك بحاجة إلى استهلاك المزيد والمزيد من المادة المعنية من أجل تجربة التأثيرات المطلوبة. يمكن أن يكون لاستمرار تعاطي المخدرات تأثير سلبي للغاية على جميع مجالات حياتك بما في ذلك هواياتك ، والحياة الاجتماعية ، وأداء العمل ، والقدرة على العمل على أساس يومي ، وعلاقاتك مع العائلة والأصدقاء ، وعلاقتك البدنية والنفسية العامة الرفاهية. قد يؤدي إدمان المخدرات غير المعالج أيضًا إلى تطور إدمان الكحول وغيرها من الإدمان السلوكي ، مما يتسبب في مجموعة كاملة من المشاكل الإضافية.

لم يفت الأوان على الإطلاق لطلب المساعدة من إدمان المخدرات ؛ Priory هو في وضع جيد للغاية لمساعدتك على التغلب على إدمان المخدرات ، وبدء رحلتك نحو حياة صحية ومرضية وخالية من الإدمان تستحقها.

يحتوي The Priory على شبكة من عيادات إعادة تأهيل الأدوية في معظم مدن المملكة المتحدة الرئيسية بما في ذلك لندن ومانشستر وبرمنغهام وبريستول.

عادة ما يتم إعادة تأهيل الأدوية في Priory كجزء من برنامج مكثف لعلاج الإدمان لمدة 28 يومًا. وهذا يتألف من إقامتك في أحد مواقع مستشفياتنا المتخصصة على أساس سكني ، حيث ستتاح لك الفرصة للاستفادة من عملية إزالة السموم بمساعدة طبية إذا كان ذلك مطلوبًا ، قبل الخضوع لعلاج شامل للإدمان الفردي والجماعي من أجل معالجة مصدر ومحفزات لسلوكياتك الإدمانية ، واتخاذ خطوات نحو التعافي. في حين أن 28 يومًا هي وقت العلاج الموصى به لإدمان المخدرات ، فإن طول علاج الإدمان الذي تتلقاه في مصحة علاج ادمان Priory يمكن أن يكون مرنًا وفقًا لحالتك ومتطلباتك والتزاماتك الفريدة.

يعتمد علاج إدمان المخدرات في Priory على نموذج علاج إدمان 12 خطوة المشهور عالميًا ، وهو نهج قائم على الامتناع عن ممارسة الجنس تم تقديمه لأول مرة من قبل منظمة مدمني الكحول المجهولين (AA). تقدم فلسفة 12 خطوة مجموعة من المبادئ التوجيهية لعلاج الإدمان ورحلة إعادة التأهيل ، وتركز على دافعك لتغيير سلوكيات الإدمان وعمليات التفكير غير الصحية ، مع الاعتماد أيضًا على عناصر الروحانية.
قم بزيارة:
https://www.hopeeg.com/