افضل مكنسة كهربائية 2019

دااليا

New member
28 يناير 2019
33
0
0
لم تعد أقصى أمنية لدينا هي الحصول على مكنسة كهربائية تستطيع شفط الأتربة والغبار، فقط، ولكننا نطمح في أن نجد ذلك النموذج من المكانس الكهربائية الذي يحمل المزيد من المزايا المتخصصة، مثل القدرة على شفط الوبر وشعر الحيوانات الأليفة، واستخراج الأوساخ الصلبة من شقوق الأثاث، وثنايا المفروشات، بمعنى آخر تلك المكنسة الكهربائية التي توفر لنا تنظيف متفوق وراحة أكبر.
ومن جهتها لم تتأخر الشركات المنتجة لأجهزة التنظيف على المستوى العالمي عن العمل لتحقيق هذه التوقعات في نماذج أجهزتها الحديثة من المكانس الكهربائية، فكان نتيجة ذلك وجود عدد من افضل انواع المكانس الكهربائية والتي تضم:
مكنسة بيسيل : بيسيل علامة تجارية تُعرف بتفوقها في عالم أجهزة التنظيف PowerForce
وتمتاز مكنسة بيسيل بقوة شفط خيالية ، وهي تعمل على جميع أنواع الأرضيات الصلبة والسجاد.
مكنسة هوفر لينكس اللاسلكية: وهي ذات تصميم أنيق وقوة شفط عالية ، بفضل خاصية الإعصار.
مكنسة دايسون : لها رأس تنظيف كروي التصميم يتيح التحرك في اتجاهات مختلفة والدوران بسهولة حول الأثاث أثناء التنظيف.
أفضل مكنسة روبوت : مكنسة رومبا Roomba من أيروبوت
افضل مكنسة كهربائية 2019
ومن مراجعة أهم نماذج المكانس الكهربائية في الأسواق نجد أن النماذج المعروضة تلبي بالفعل متطلبات جميع المستخدمين، واحتياجات تنظيف المنازل، حتى فيما يتعلق بالطراز والتصميم والفئة.
وتتنوع فئات المكانس الكهربائية بشكل واسع، ما بين المكانس الكهربائية الكاملة التقليدية، والمكانس الكهربائية اللاسلكية، والمكانس الكهربائية العمودية، والمكانس الكهربائية المحمولة باليد.
وهذا يعني أنه يمكنك اقتناء جهاز تنظيف للغرض الذي تهدف إليه تمامًا بداية من تنظيف المساحات الواسعة من السجاد، والأثاث المنجد، إلى تنظيف مقاعد سيارتك.
مكنسة بيسيل ، المزايا والمواصفات:
• توفر هذه المكنسة الأنيقة أداءً منتظمًا اعتمادًا على شحن البطارية ، مما يجعل مكنسة Hoover Linx Cordless Stick Vacuum Cleaner الأفضل دون شك.
• بدءًا من القاعدة ، يتم تشغيل هذا المنتج بواسطة تقنية الإعصار WindTunnel التي تحصد كل الأوساخ من الأماكن التي يصعب الوصول إليها، بالإضافة إلى ذلك ، تنطلق رأس التنظيف بسهولة تحت الأثاث لتوفر لك وصولاً أقرب إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
• عندما يتعلق الأمر بطول العمر ، فإن هذا الاختيار له عمر بطارية طويل، لذلك لن تحتاج إلى إعادة شحن البطارية أثناء التنظيف.

• يبلغ وزن المكنسة 5كيلو جرام تقريبًا ، وهي سهلة التخزين.
• أعجب المستخدمون بأداء مكنسة هوفر لينكس اللاسلكية على الأرضيات الصلبة ، خاصة فيما يتعلق بالتقاط شعر الحيوانات الأليفة، بما يؤهلها بقوة أن تكون بديلا للمكنسة الكهربائية التقليدية.
المصدر: موقع سوبر تنظيف.