كود خصم سبرى

30 مارس 2017
574
0
0
وقد أدخلت Sprii الآن نظام جديد "نقاط الولاء". الدافع وراء ذلك هو مساعدتك على توفير المزيد من المال وأيضا للتسوق من كل ما تبذلونه من المفضلة مجانا. يجب أن تعرف هذا - درهم واحد يعادل 1 نقطة ولاء شبري، ومع كل درهم تنفقه على شبري، يحق لك كسب 1 نقطة ولاء بري التي يمكنك من خلالها شراء أي شيء من الموقع.

ومن المعروف أن شركة Sprii هي التي تقدم منتجاتك خلال 2-4 أيام عمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وقد تستغرق ما يصل إلى 10-15 يوم عمل خارجها لدول مثل لبنان والكويت والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر. يتم تقديم الشحن المجاني لجميع الطلبات في مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
Sprii لا يساعدك فقط على شراء جميع المنتجات التي تحتاج إليها ولكن أيضا تمكنك من كسب المال. الأمهات، إذا كان لديك منتج لا فائدة لك، يمكنك بيعه هنا. هذه الميزة المتجاوبة المجانية تجعلها أكثر راحة للوصول وأيضا ً تجارة مربحة بمعنى واحد. من لعب الأطفال إلى معدات الأطفال إلى آلات القهوة ومناديل الحفاضات ، تهدف Sprii من خلال كود خصم سبرى إلى منحك تجربة تسوق ممتعة من مجموعة واسعة من الفئات. يتم تشغيل خمسين علامة تجارية جديدة كل شهر بالإضافة إلى 5000 منتج بالإضافة إلى منحك الحرية في اختيارك.