أفضل و أرخص حجر فرعونى

ديجيتال

New member
31 يوليو 2019
895
0
0
موظفينا هم أهم مورد لشركتنا. حجر هاشمي سنواتهم الطويلة من الخبرة ومعرفتهم المتخصصة تسمح لشركة. لضمان مشورة وخدمات عالية الجودة. ندعم متعاونينا في التعلم مدى الحياة ، على سبيل المثال من خلال زيارة المعارض التجارية. إن موظفينا حجر هاشمي هيصم الشباب العديدين يبدون رغبة خاصة في التعلم وإخراج نفس من الهواء النقي لشركتنا.
حجر هيصم

نحن نحمي بيئتنا. نستخدم قدر الإمكان مواد معتمدة. الحجر الطبيعي واجهات منازل المحلي له أهمية خاصة بالنسبة لنا ، أيضًا لأن استخدام المواد يسمح باستخدام سلاسل الإمداد القصيرة. وهذا يعني أن أحجارنا الطبيعية تنتج حركة مرور أقل ، وملوثات أقل واستهلاكًا أقل للطاقة.
واجهات منازل حجر

معارضنا من الأحجار الطبيعية والبلاط والأرضيات الخشبية
الأحجار الطبيعية والبلاط والأرضيات الخشبية بكل تنوعها واجهات فلل

في معارضنا الكبيرة في المنطقة الصناعية واجهات فلل حجر ، ستجد أحجارًا طبيعية من حول العالم للأماكن الداخلية والخارجية ، بالإضافة إلى البلاط والأرضيات الخشبية. في مساحات العرض هذه ، يمكنك اكتشاف الأناقة الطبيعية وتفرد الأحجار الطبيعية. واجهات عمارات حجر ستعرف أنواع مختلفة من التشطيبات السطحية ، وستكتشف تأثير الضوء على المواد ويمكنك مقارنة طرق التثبيت المختلفة. عند الطلب ، مع برنامجنا ثلاثي الأبعاد ، سنتمكن من تصور مشروعك.
واجهات عمارات

المتعاونون لدينا هم خبراء حقيقيون في الحجر الطبيعي والبلاط والأرضيات الخشبية ويعرفون كل شيء عن خصائصهم ومعالجتها وتركيبها. حجر فرعونى اطرح عليهم أسئلتك ، سيكونون سعداء للإجابة عليها. تستغرق النصيحة المهنية بعض الوقت: حدد موعدًا مع خبرائنا!

لغة عالمية

الحجر على قيد الحياة ، يتحول ، يتكيف ، يتطور ، قادر على تلبية جميع الاحتياجات الإبداعية ، قادر على تلبية جميع الرغبات من خلال تكييف مظهره وفقًا للاحتياجات ، كما تفعل المياه التي تنحرف عن مسارها بحرية تتوافق مع البيئة.

مشاريع معمارية

من الأهرامات العظيمة إلى الأعمال الرائعة للهندسة الحديثة ، حقق الحجر الطبيعي رغبة الإنسان في بناء عالم على صورته.

مشروعًا تلو الآخر ، تمكنت البشرية بالتالي من اكتساب موقعها في مركز الكون ، وترويض الحجر الطبيعي لجعل الجسور تعبر ، والجدران لحماية نفسها وسقفًا للعيش والازدهار.

خيار مجاني

الحجر على قيد الحياة ، يتحول ، يتكيف ، يتطور ، قادر على تلبية جميع الاحتياجات الإبداعية ، قادر على تلبية جميع الرغبات من خلال تكييف مظهره وفقًا للاحتياجات ، كما تفعل المياه التي تنحرف عن مسارها بحرية تتوافق مع البيئة.