خدمة قوالب جبس للبيع في العراق

ديجيتال

New member
31 يوليو 2019
895
0
0
اللوح الجصي: أشياء يجب معرفتها
قوالب جبس للبيع

أصول اللوح الجصي قديمة جدًا ، تُنسب إلى البابليين والمصريين قوالب جبس ؛ لكن أول لوح جصي حقيقي تم إنتاجه وتسويقه في الولايات المتحدة في عام 1916.
قوالب جبس جاهزة

الجصي: ما هو والميزات الرئيسية

اللوح الجصي هو مادة بناء تستخدم في البناء الحديث ، ويقدر لخصائصه التقنية مثل قوالب جبس للبيع في الامارات سرعة التطبيق والتكلفة وإمكانية أن يتم تصميمه بسهولة بالغة. الأشكال التي يتم تسويقها في إيطاليا عبارة عن ألواح تأتي بمقياسين رئيسيين للارتفاع في حالة 2 و 3 أمتار.
قوالب جبس للبيع في مصر

وفقًا لاستخدامه ، يتم إنتاج اللوح الجصي بخصائص مختلفة. بالنسبة للجدران والخفضات ، يتم إنتاجها في قوالب جبس للبيع في العراق ألواح قياسية أو جصي مغطى بالكرتون. في حالة الاستخدام في الهواء الطلق أو في البيئات التي تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة ، يتم إنتاجها بألواح الجبس مغطاة بورق مقوى خاص مضاد للماء.

في حالة الإنشاءات الصوتية الحرارية ، يتم تغطية الألواح على جانب واحد بواسطة لوحة من البوليسترين أو البوليسترين بسماكة مختلفة ؛ بينما في حالة المباني ذات وظائف العزل الصوتي ، يتم إنتاجها بورقة مقرونة بغراء بداخلها يعمل كعازل. في حالة المنشآت المقاومة للحريق ، يتم إنتاج ورقة خاصة تشبه بصريًا المعيار ولكن مع وظيفة محددة لمقاومة الحريق.

يتم تصنيع اللوح الجصي من خلال تجميع لوحين من الورق المقوى مع جص نفايات من المحاجر بالداخل وعجن مع إضافات خاصة تعطي صلابة البلاطة.

اللوح الجصي: الاستخدامات الرئيسية
لقد رأينا كيف أن الحوائط الجافة هي واحدة من أكثر المواد المستخدمة في البناء الداخلي الخفيف. علاوة على ذلك ، فضلت بعض خصائص هذه المواد انتشارها مثل التكلفة المخفضة وسرعة التركيب فيما يتعلق بالبناء.

نلخص استخداماته الرئيسية:

يحسن مظهر المنزل
يسمح بالحلول المبتكرة والإبداعية من الناحية الجمالية
يمكن القيام به لتسليط الضوء على الأثاث
يخفي تركيبات الإضاءة مثل المسخنات أو أنظمة أخرى
يقلل الارتفاع ويفصل المناطق المختلفة في نفس البيئة
يمكن استخدامها بطريقة زخرفية
يخلق وينتج إضاءة ذات تأثير بصري رائع.