موبليات دمياط - موقع الموبليات والديكور

حامدصلاح

New member
27 مايو 2020
1
0
0
مدينة دمياط - احدى المدن في جمهورية مصر العربية - وهي مدينة صغيرة في شمال مصر ، و تشتهر دمياط بالعديد من الصناعات التي يندر وجود مدينة اخرى تجمع هذه الصناعات ، فدمياط تشتهر بصناعة الأثاث وهي صناعة قديمة جدا في دمياط توارثها الابناء من الآباء والأجداد . وتتواجد معارض الأثاث والموبليات الدمياطية في جميع انحاء مصر بالاضافة الى ان الكثير من المعارض تصدر منتجاتها الى دول العالم المختلفة.

ودمياط تشتهر ايضا بصناعة الحلوبات وهي ايضا من الصناعات القديمة في دمياط ، ونجد ان ارقى انواع الحلويات الشرقية يتم صناعتها بجودة عالية ، ونجد ان الكثير من المحلات الدمياطية الاصل تتواجد لها فروع في القاهرة وايضا مدن اخرى.

ودمياط تشتهر ايضا بصناعة الأجبان ومنتجات الألبان ، وكثير من الأسماء التجارية الكبيرة التي تصدر منتجاتها الى دول العالم اصلها في دمياط.

وأهل دمياط هم اناس يتمتعون بالنشاط والهمة وتجد ان اغلب الشباب الدمياطي يبدأون في رحلة العمل والكسب من سن صغير . لذا تجد ان دمياط بالفعل من اغنى المحافظات على مستوى الجمهورية حسب الكثير من الاحصائيات.

أيضا تمتلك محافظة دمياط أحد أقدم المصايف في مصر مدينة رأس البر - وهي مدينة جميلة ، كانت في القدم من المصلايف التى يرتادها كبار الفنانيين المصريين ، ومازالت تتمع بالبساطة والجمال ، و توجد بها نقطة التقاء نهر النيل بالبحر الأبيض المتوسط.

وموقعنا موبليات دمياط ، يعرض اثاث دمياطي ، وايضا يعرض غرف نوم مودرن و غرف سفرة حديثة ، صالونات مودرن . كذلك نعرض كل ما يخص الديكور ومستلزماته.

نرحب بزوارنا من كل دول العالم ، ونرجو ان تجدوا كل ما هو مفيد في الموقع ، يسرنا مراسلتكم لنا من خلال صفحة اتصل بنا في الموقع ، ويسعدنا جدا اي ملاحظات تبدونها .