هوت سبوت شيلد

30 مارس 2017
574
0
0
يوفر Hotspot Shield 500 ميجا بايت من البيانات المجانية يوميًا - حتى أكثر مما يوفره Windscribe عند إضافته - وأداء شبكته أفضل من معظم شبكات VPN المجانية. المفاضلة هي أن الإصدار المجاني من Hotspot Shield يعرض لك إعلانات إضافية ، كما توضح صفحات دعم الخدمة ، ويتيح لك الاتصال فقط بالخوادم الموجودة في الولايات المتحدة.

لا نوصي بأي خدمات VPN مجانية تمامًا لأن الكثير منها يقترض عرض النطاق الترددي الخاص بك ، أو يبيع محفوظات تصفحك أو يضخ الإعلانات. (من المؤكد أن الإصدار المجاني من Hotspot Shield يتتبع المواقع التي يزورها مستخدموها ، ويعرض لك إصدار Android على الأقل الإعلانات.) الخدمة التي لا تدفعها ليس لديها حافز للحفاظ على خصوصية بياناتك الخاصة.

بدلاً من ذلك ، نوصي بمستويات الخدمة المجانية لخدمات VPN "freemium" ، والتي تعمل بشكل أساسي كمحفزات للخطط المدفوعة. تحتوي معظم العروض المجانية على حد أقصى للبيانات أو قيود على السرعة ، ولكنك على الأقل تعرف كيف تجني الخدمات المال.

يحتوي Hotspot Shield على برنامج عميل لأنظمة التشغيل Windows و macOS و iOS و Android. لا يمكنك الاتصال بدون البرنامج ، مما يترك مستخدمي Linux و Windows Phone في الخارج.

كما هو مذكور أعلاه ، تحصل على ما يصل إلى 500 ميغابايت لكل مستخدم مسجل يوميًا ، والذي يصل إلى حوالي 15 غيغابايت في الشهر - معظم الخدمات التسع المجانية التي نظرنا إليها. تتمثل المشكلة في أنه بمجرد أن تصل إلى 500 ميجابايت في يوم معين ، عليك الانتظار حتى اليوم التالي للمزيد. تتيح لك الخدمات المجانية الأخرى حرق حصة شهر كامل دفعة واحدة إذا كنت ترغب في ذلك.
قم بزيارة موقع ترايد سوفت