برامج رحلات تركيا ومغامرة في مدينة كيمير

27 يونيو 2019
49
0
0
برامج رحلات تركيا ومغامرة في مدينة كيمير

ستظل رحلات تركيا تبهر كل عشاق الرحلات في كل زمان وأوان، من إسطنبول إلى انطاليا أو إلى أي مكان، ولكل باحث عن عروض تركيا بجمالها الفتان، دعني أحدثك عن رحلات انطاليا الجميلة وهي من أروع رحلات تركيا 2019.

رحلة مدينة كيمير
على ساحل الريفيرا الساحر، وتحديداً على بعد 60 كيلومتر من انطاليا، سوف تنتقل من الفندق إلى أجمل وأروع عرض من عروض تركيا 2019، إنها جولة في المدينة الفاتنة كيمير، لتشاهد أهم برامج رحلات تركيا فتلك الرحلة الممتعة والتي تشمل زيارة أهم مدن المدينة الأثرية، أو يمكنك ركوب التلفريك، وهو أطول تلفريك في كل أوروبا لتزور جبل تاهتالي وتتناول أشهى وجبة طعام، كما يمكنك زيارة شاطئ ضوء القمر، كما يمكنك القيام برحلة سفاري، فتلك المدينة الرائعة تتميز بطبيعتها الخلابة، كما يمكنك التسوق من شارع ليمان، أو زيارة شاطئ سيرالي،.

شاطئ ضوء القمر
على الرغم من كون مدينة كيمير في حد ذاتها منتجع، إلا أن شاطئ ضوء القمر هو أروع وأجمل شواطئها على الإطلاق، ولهذا ننصحك بتجربة الذهاب إليه كعرض من عروض رحلات تركيا، وهو يتميز بنقاء وصفاء مياهه الزرقاء الساحرة، مما يجلب لك الراحة والسكينة.

مدينة أوليمبوس
سميت تلك المدينة التاريخية الأثرية على اسم جبل أوليمبوس الشهير، وهي تطل على البحر الأبيض المتوسط، وتمتاز شواطئها بنقاء المياه وصفائها، وبوجود العديد من الأثار القديمة، مما جعلها في قائمة برامج تركيا الرائعة.

شلالات كورسونلو
عند حجز رحلات تركيا، فكر في زيارة تلك الشلالات الرائعة، وتقع تلك الشلالات وسط الطبيعة الجذابة والرائعة، والتي ستساعدك على الراحة والهدوء والاستجمام، فلا تتردد مطلقاً في زيارتها، لتعيش بتلك الأجواء المميزة.

مدينة فاسيليس
من أروع المدن الأثرية التركية، والتي تمتلئ بالكثير من الأثار القديمة، إلى جانب أشجار الأرز والصنوبر، مما يجعلها الوجهة المناسبة لكل عشاق التاريخ والاثار، وعشاق كل ما هو قديم، فقط قم بمعرفة اسعار عروض تركيا لتتمتع بزيارة ذلك المكان الرائع.

جبل تاهتالي
كما ذكرنا يمكنك تجربة التلفريك والوصول لجبل تاهتالي، وهو جبل مغطى بالأشجار، مما يجعل رؤية المناظر الطبيعية الخلابة فوقه قمة في الجمال.

بادر الآن بالتعرف على اسعار رحلات تركيا، وقٌم بالحجز لتتمتع برحلة مليئة بالمغامرة