تحميل لعبة سيف النار للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار

21 يناير 2019
802
0
0
لعبة سيف النار للكمبيوتر هي اللعبة المفضلة لكل الاشخاص المصنفين من عشاق ألعاب أنمي سيف النار، حيث تم برمجة لعبة سيف النار للكمبيوتر خصيصاً لعشاق ألعاب الإنمي وخصوصاً عشاق أنمي سيف النار, لعبة سيف النار للكمبيوتر من الالعاب الرائعة والبسيطة والمجانية في نفس الوقت ويمكن لعبها من قبل كل عشاق الانمي في العالم حيث يمكنكم تحدي كافة الأصدقاء والفوز عليهم ومشاركة الاصدقاء بالتحديات الكبيرة.
تحميل لعبة سيف النار للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار
مغامرات لعبة سيف النار ? عبارة عن لعبة مجانية تحتوي على عدد كبير من المستويات تصل الى 100 مستوى مختلف، حيث لا بد من التغلب على الخصم وتجاوز هذه المستويات، وذلك من خلال تخطي كافة الأعداء التي سوف تواجهك أثناء اللعب وايضاً يجب عليك جمع عدد من العملات الذهبية والقطع النقدية وكسب المزيد من النقاط لزيادة قوة سوبر باور, وذلك لكي تحصل على نتيجة جيدة وتتفوق على اصدقائك في اللعب في لعبة سيف النار pc.

تحميل لعبة سيف النار للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار من الالعاب اليابانية, والتي تصنف ضمن العاب القتال والعاب الاثارة والمغامرة، كما ان اللعبة تحتاج الى تركيز لكي تستطيع التفوق على اصدقائك وتحقيق نتائج كبيرة وتعدي المستويات وصولاً للمستوى النهائي، كما ان لعبة سيف النار Hokuto No Ken مليئة بالمغامرات والسرعة ومواجهة المخاطر وتحتاج الى سرعة بديهة من قبل اللاعبين وتركيز على افضل الاماكن التي يمكن ضرب الخصم من خلالها والتي تنقص من روحه اكثر والتي من اهمها منطقة الرأس.

من خلال لعبك للعبة سيف النار ستكون مهمتك الاساسية مساعدة إنمي سيف النار على تخطي هدا التحدي و هذه المغامرة الكبيرة الشيقة والمثيرة، فهل ترغب في تقديم المساعدة لانمي سيف النار؟ انا متأكد أنك تريد مساعدته وسوف تفعل ما هو ضروري لمساعدته فكل ما عليك فعله هو النقر على رابط التحميل المباشر والمجاني للعبة سيف النار.

خصائص ومميزات “لعبة سيف النار ? Hokuto No Ken”
لعبة سيف النار للكمبيوتر احد افضل العاب المغامرة والتشويق ومقدمة مجاناً للمستخدمين.
حجم لعبة سيف النار صغير نسبياً فهو لا يتعدى ال 44 ميجا بايت.
تتوافق اللعبة مع كافة انظمة تشغيل ويندوز (ويندوز اكس بي, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز فيستا).
تحميل وتثبيت لعبة سيف النار سهل للغاية ولا يحتا الى خبرة من قبل المستخدمين.
لا تحتاج لعبة سيف النار الى وجود برامج اضافية او برامج مساعدة لكي تعمل.


تحتوي لعبة Hokuto No Ken على أكثر من 100 مستوى تزداد الصعوبة عند الانتقال من مستوى الى آخر.
تحتوي لعبة القتال إنمي سيف النار على أكثر من 10 أعداء وشخصيات انمي مختلفة الى جانب احتواء اللعبة على العديد من الحيوانات المتواجدة في هذه الغابة الغامضة مثل :”أشباح، وحوش, …الخ” والتي ستظهر في خلفية اللعبة.
تحتوي اللعبة على مجموعة من الرسومات العالية الدقة.
تحتوي اللعبة على تاثيرات صوتية رائعة وموسيقى تجعل اللاعب اكثر اندماجاً أثناء اللعب.
لعبة سيف النار تندرج ضمن العاب الكمبيوتر البسيطة والسهلة في الاستخدام.
لا تشغل لعبة سيف النار سرعة المعالج ولا تشغل حيز في المساحة التخزينية للذاكرة HDD.