هاتف Huawei Mate 10

30 مارس 2017
574
0
0
إذا كنت في السوق لشراء فابلت جديد ، لكنك لا ترغب في إنفاق الثروة الصغيرة المطلوبة للحصول على Galaxy Note 8 أو iPhone X ، فقد يكون Huawei Mate 10 Pro هو هاتفك التالي.
يعتبر جهاز Mate 10 Pro هو الجهاز الوحيد الذي تبيعه الشركة حاليًا في المملكة المتحدة ، حيث اختارت شركة Huawei عدم توسيع نطاق هاتف هواوي ميت 10 العادي بأسعار معقولة قليلاً.
يوفر جهاز Pro أجهزة رائعة ، مع ميزات بارزة بما في ذلك شاشة OLED جاهزة للهاتف المحمول بتقنية HDR ، ووحدة المعالجة المركزية فائقة السرعة ، وذاكرة أكبر مما يمكنك التخلص منه ، وعمر بطارية ممتاز.
يتمتع هاتف Huawei Mate 10 Pro بتصميم قريب جدًا من هاتف Mate 10 العادي ، وهذا ليس بالأمر السيئ.
يتخذ التصميم نفس النهج المعدني والزجاج المختلط مثل Galaxy Note 8 أو iPhone X. يعود الزجاج المنحني قليلاً ، جنبًا إلى جنب مع جوانب معدنية متينة وأمام شبه قريب من الحافة ، مما يجعل Pro واحدًا من أجمل phablets على السوق. يعني الحافة النحيفة أيضًا أن جهاز Pro لا يشعر بأنه غير عملي بشكل كبير ، على الرغم من تعبئة شاشة بحجم 6 بوصات.
خارج هذا ، ستجد جميع الأجزاء المشذبة المتوقعة لعام 2017. في الجزء الخلفي ، أسفل الكاميرات المزدوجة التي تحمل علامة لايكا ، ستجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، أثبتت خلال اختباراتي سرعة وموثوقية.
في الجزء السفلي ، سترى منفذ شحن USB-C الشائع بشكل متزايد ومكبر صوت ، والذي على الرغم من أنه ليس الأعلى صوتًا ، يعد أكثر من جيد بما فيه الكفاية لإجراء مكالمات الفيديو.
بناء الجودة هي أيضا ممتازة. على عكس الهواتف الأرخص ، فإن الزجاج الموجود هنا يعرض بجوار لا تقوى ، وهو مقاوم للخدش بشكل مدهش. بعد رميها بطريق الخطأ في جيب جنبًا إلى جنب مع التغيير المفاجئ ، ظهر Pro بلا ضرر. رن شهادة IP67 أيضًا ، حيث نجت Pro من محاولتها لإغراقها في المطبخ. ومع ذلك ، ما زلت لا أثق في عودة الزجاج للبقاء على قيد الحياة على سطح صلب.
سعة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 128 جيجا بايت هي أيضًا أكثر من كبيرة بما يكفي لمعظم المستخدمين ، وهذا يعني أن عدم وجود فتحة لبطاقة microSD ليست كبيرة.
إن جهلي البسيط الوحيد في تصميم الهاتف هو أنه على عكس أخته Mate 10 ، فإن جهاز Pro ليس به مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. أعلم أنني أواجه معركة خاسرة ، حيث قفز الجميع بالفعل على عربة أبل "لا بحجم 3.5 مم" ، لكن بالنسبة لي ولعديد من عشاق الموسيقى ، لا يزال غياب الميناء نقطة شائكة.